عادي

«بطل إفريقيا» يتحصن بالجماهير في مواجهة مونتيري

سيد عبد الحفيظ: الإمارت بلدنا الثاني وجمهور الأهلي في كل مكان
17:05 مساء
قراءة دقيقتين
  • نادي القرن يتدرب على ركلات الجزاء ويرفع الأحمال البدنية
خصص الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، فقرة من التدريب على ركلات الجزاء، تحسباً للجوء إليها في مواجهة مونتيري المكسيكي، بافتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، كما خاض اللاعبون جانباً من التدريبات البدنية، في بداية المران الجماعي الأول، الذي أقيم على ملعب الكريكيت بأبوظبي؛ وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.
وقبل المران عقد الجهاز الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة في فندق الإقامة بأبوظبي؛ حيث شرح الجهاز الفني عدداً من الجوانب الفنية للاعبين وعرض فيديوهات لفريق مونتيري المكسيكي، كما طالب الجهاز اللاعبين باستغلال التواجد الجماهيري المتوقع خلف الفريق.
من ناحية أخرى، وافق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على تلبية رغبة بدر بانون، مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات؛ استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق الخميس في أبوظبي، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.
وحرص بدر بانون مدافع الفريق على استئذان مدير الكرة للالتحاق بمعسكر الفريق في الإمارات لمؤازرة زملائه بداية من المباراة الأولى أمام «أف سي مونتيري».
وصل بانون الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي، تمهيداً للانتظام في فعاليات معسكر نادي القرن في إفريقيا.
وأكد عبد الحفيظ، ثقته في لاعبي الفريق بتقديم أداء وعروض مميزة تليق باسم الأهلي في كأس العالم للأندية.
وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن الفريق أمام تحدٍ كبيرٍ أمام مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية بالإمارات.
وأضاف عبد الحفيظ: «اسم النادي الأهلي كبير، وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا أن هذه الظروف تعد تحدياً مهماً يجب أن نتجاوزه ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره».
وأضاف: «نلعب في بلدنا الثاني الإمارات وجمهور الأهلي هنا كبير من المصريين والإماراتيين، وهذا يمثل عنصراً مهماً للاعبينا في البطولة».
وأشار عبد الحفيظ إلى أن المنافس المكسيكي، فريق جيد ويقدم كرة جيدة، وقال: بدأنا متابعة مونتيري بشكل جدي منذ فترة، ونسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار، مشدداً على أن الفريق لديه الطموح لتجاوز إنجازاته السابقة رغم الظروف المحيطة بكثرة الإصابات وغياب اللاعبين الدوليين، متمنياً التوفيق لمنتخب مصر في مواصلة مشوار بطولة كأس الأمم الإفريقية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"