عادي

28 محطة مياه أكوافينا في « إكسبو 2020 دبي»

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج

بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة في إكسبو 2020 دبي، قامت بيبسيكو بزيادة عدد محطات مياه أكوافينا في مختلف أرجاء الموقع، لتقدم للزوار تجربة شرب أكثر استدامة. ويوجد الآن أكثر من 28 محطة مياه أكوافينا في إكسبو 2020 دبي، لتساعد الناس في الحفاظ على انتعاشهم وتشجيعهم على اختيار قناني مياه قابلة لإعادة الاستخدام.

وتماشياً مع الرؤية المشتركة لشركة بيبسيكو وإكسبو 2020 دبي في بناء مستقبل أكثر استدامة، تم توفير استخدام أكثر من 250,000 قنينة بلاستيكية من خلال محطة مياه أكوافينا منذ افتتاح الحدث العالمي.

وتتيح محطة مياه أكوافينا للزوار فرصة إضافة لمستهم الخاصة على المياه المفلترة بتقنية النانو والاختيار بين المياه العادية أو الفوارة، وإضافة النكهات غير المحلاة مثل الفراولة أو الليمون أو الخوخ أو الليمون والتوت (بالإضافة إلى المياه غير المنكهة)، كما تضمن محطة مياه أكوافينا تجربة شخصية بامتياز، من خلال القدرة على التحكم في حدة النكهة مع إمكانية تعديل درجة الكربنة والحرارة، لضمان الاستمتاع بكل رشفة.

ويوجد الآن الكثير من محطات مياه أكوافينا الصديقة للبيئة في إكسبو 2020 دبي، والتي تقدم تجربة شرب غنية بالنكهات وأكثر استدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"