عادي

أبطال كرواتيا يشاركون الزوار بتدريبات رياضية

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبطال كرواتيا في إكسبو

شارك أبطال كرواتيا والعالم، زوار إكسبو 2020 دبي، في أداء بعض التدريبات الرياضية في مركز الرياضة واللياقة البدنية والعافية، وسط أجواء مملوءة بالنشاط والحيوية، كما قاموا بتوزيع الهدايا على المشاركين من الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم.

وعقد الجناح الكرواتي مؤتمراً صحفياً تحت عنوان: «أبطال كرواتيا الملهمون»، على هامش فعاليات «أسبوع الصحة واللياقة البدنية» في إكسبو 2020 دبي، ضم مجموعة من أبطال كرواتيا الذين حققوا نجاحات رياضية عالمية، وحصدوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية في كثير من المناسبات والمحافل الرياضية المحلية و العالمية والأوليمبية؛ وهم: مارتن وفالنت سينكوفيتش، ساندرا بيركوفيتش، بلانكا فلاشيتش، وميرزا و جوردان جيريسك.

وفي مستهل المؤتمر الصحفي عرّف أبطال كرواتيا عن أنفسهم وتجاربهم الرياضية الناجحة والإنجازات والبطولات العالمية التي حققوها في مختلف الرياضات، مثل ألعاب القوى في الوثب العالي، ورمي القرص وكرة اليد وكرة القدم وكرة السلة وسباقات التجديف.

وأشاد أبطال كرواتيا، خلال المؤتمر الصحفي بالنهضة الحضارية والعمرانية والجمالية لدولة الإمارات، وأعربوا عن بالغ سعادتهم بوجودهم في دبي والمشاركة ضمن فعاليات «أسبوع الصحة واللياقة البدنية» في إكسبو 2020 دبي.

وقال أبطال العالم: «دبي حقاً جميلة والمجيء إليها شيء ممتع»، فيما قالوا عن كرواتيا: «إن دولة كرواتيا صغيرة من حيث الحجم والمساحة، لكنها كبيرة بإنجازات أبنائها الأبطال في شتى المحافل الرياضية العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"