عادي

إطلاق «هوندا سيفيك» 2022 الجديدة في دبي

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
«هوندا سيفيك» 2022
دبي: «الخليج»
أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات، عن إطلاق سيارة هوندا سيفيك الرياضية الجديدة كلياً والمتقدمة تقنياً في دولة الإمارات، التي تعتبر رمزاً في تاريخ الشركة منذ طرحها لأول مرة منذ 50 عاماً تقريباً، حيث حافظت على هويتها على مدى السنين على الرغم من تطورها المستمر ومواكبتها للابتكارات التكنولوجية بما يضمن تجربة قيادة متميزة.
ويتميز الجيل الـ11 من هوندا سيفيك 2022، بتصميم داخلي حديث يتضمن مقصورة داخلية ذات تقنيات عالية تراعي رفاهية الركاب وراحتهم وهي مجهزة بأنظمة أمان متقدمة نشطة وغير نشطة. ويعكس هذا الطراز الجديد مسيرة شركة هوندا الإبداعية في التصميم وديناميكية القيادة في فئتها، حيث أسهمت هذه الخصائص مجتمعة في منح سيفيك الجديدة كلياً لقب سيارة عام 2022 في أمريكا الشمالية.
وقال ريت ماكسويل، المدير العام لعلامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية: «نتطلع بحماس كبير لطرح سيارة هوندا سيفيك الجديدة كلياً التي تعد السيارة الأولى في مجموعة هوندا من الطرز المتقدمة والرياضية.
وسيصل الطراز الجديد إلى دولة الإمارات بتصميم داخلي مميز وحديث يراعي رفاهية الركاب وتصميم خارجي رياضي يتضمن مزايا حصرية، تشمل مخارج العادم المزدوج من الكروم والإطارات ومقابض الأبواب والمرايا السوداء اللامعة التي تمنح السيارة مظهراً أنيقاً يعبر عن أدائها المميز وقد أدخلت إلى «هوندا سيفيك» التقنيات وأدوات الاتصال الرقمية ومواصفات السلامة العامة التي تعزز تجربة القيادة، وتعلن بداية فصل جديد لهذه العلامة التجارية المميزة».
وتتميز سيارة هوندا سيفيك الجديدة كلياً بقوة أدائها، حيث تم تجهيزها بنظام التعليق الرياضي للاستجابة الفورية، وبمحرك سعته 1.5 لتر مع ناقل الحركة المتغير باستمرار بقوة 180 حصاناً، و6000 دورة في الدقيقة. وإضافة إلى وضعيتي القيادة العادية والاقتصادية، تتضمن هوندا سيفيك وضعية القيادة الرياضية التي تمنح السائق إحساساً رياضياً رائعاً، من خلال استخدام مفتاح التبديل الموجود في الكونسول الوسطي، الذي يتحول لونه إلى الأحمر عند تشغيله.
ويأتي الجيل الـ11 من هوندا بتصميم خارجي حديث ومتميز، مع مقصورة داخلية واسعة تراعي رفاهية وراحة الركاب ومجهزة بأنظمة أمان متقدمة نشطة وغير نشطة. ولأول مرة تتوافر داخل سيارة هوندا سيفيك شاشة رقمية لعرض المعلومات مقاس 10.2 بوصة، وشاشة عرض للنظام الصوتي مقاس 9 بوصات، يمكن إقرانها بالهواتف الذكية، وتتضمن تطبيقاً مدمجاً للملاحة عبر الأقمار الصناعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"