عادي

«الإمارات للزجاج» التابعة ل«دبي للاستثمار» تُدشن خط إنتاج متطوراً

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خط الإنتاج الجديد

دبي: «الخليج»

دشنت شركة «الإمارات للزجاج» المملوكة ل«دبي للاستثمار»، خط إنتاج جديداً للزجاج المقوى فائق الجودة أكبر حجماً وأكثر مرونة، بالتعاون مع «جلاستون فورتيكس برو جامبو» العالمية.

ويشمل خط الإنتاج الجديد فرن تقسية حرارياً مزوداً بأحدث التقنيات لصناعة الزجاج المقوى، وهو مصمم لإنتاج زجاج كبير الحجم يصل طوله إلى 8 أمتار، وتم تصميم هذا الفرن خصيصاً لمعالجة الزجاج حرارياً بأقل انبعاث وأعلى جودة.

وتتماشى التقنيات الحديثة مع استراتيجية النمو المتواصل لشركة الإمارات للزجاج، والتي تركز على توفير منتجات عالية الجودة لتلبية الطلب المتزايد على الزجاج المُقوى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وقال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات للزجاج»: «نركز على توسيع أعمالنا بشكل متواصل، بما في ذلك تحسين عمليات الإنتاج لدينا، وزيادة الكفاءة وتنويع عروض منتجاتنا ومع استمرار نمو سوق الزجاج المقوى، تبرز الحاجة للاستثمار في أنظمة متقدمة لتلبية الطلب على هذه النوعية من الزجاج، وكذلك مواجهة المنافسة».

وأضاف: «لقد دخلنا في شراكة مع تقنية جلاستون منذ عام 2000، وستمكننا هذه التقنية الجديدة من إنتاج ومعالجة أحجام الزجاج الكبيرة، بما يتماشى مع الطلب المتزايد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"