عادي

بعثتا الهلال وبالميراس في أبوظبي الخميس

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
تصل في العاشرة والنصف من مساء الخميس إلى العاصمة أبوظبي، على متن طائرة خاصة، بعثة الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، التي تقام بين 3 إلى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 أندية.
ويشارك الهلال السعودي في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما شارك في نسخة عام 2019 في قطر، حل خلالها في المركز الرابع بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية من مونتيري المكسيكي.
ويستهل بطل آسيا مشاركته في النسخة الحالية للمونديال بمواجهة الفائز من لقاء الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي؛ وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد.
ويترأس بعثة الهلال السعودي في مونديال الأندية فهد بن نافل رئيس النادي، وتضم البعثة 30 لاعباً على أن يتم تقليصهم إلى 23 لاعباً قبل 48 ساعة من أولى مباريات الفريق في البطولة، وهم: عبد الله المعيوف، محمد العويس، عبد الله الجدعاني، أحمد آل جبيع، وعلي آل البليهي، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، عبد الرحمن العبيد، متعب المفرج، حمد اليامي، سعود عبد الحميد، وسلمان الفرج، مصعب الجوير، ميشيل ديلغادو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، عبد الله عطيف، جوستافو كويلار، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، وصالح الشهري، عبد الله الحمدان، عبد الله رديف، موسى ماريجا، وأوديون إيجالو.
ويتسلح الهلال بصفقات جديدة من العيار الثقيل، دعم بها صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم محمد العويس قادماً من الأهلي، وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، وإيجالو قادماً من الشباب، وعبد الرحمن العبيد من النصر، والبرازيلي ميشيل ديلجادو قادماً من فلامنجو البرازيلي.
ومن المنتظر أن يواصل سلمان الفرج برنامجه العلاجي والتأهيلي بسبب الإصابة خلال تواجده مع بعثة الفريق في أبوظبي؛ حيث إنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة الفريق الأولى، فيما اكتملت جاهزية المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون، بعد تعافيه من الإصابة، وينتظر دخول صالح الشهري التدريبات التي شهدت انتظام البرازيلي ديلجادو، المنضم حديثاً للهلال.
على الجانب الآخر، تصل بعثة بالميراس البرازيلي إلى أبوظبي صباح الخميس؛ حيث يستعد الفريق لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"