عادي
في مجالات التطوير الحكومي

عهود الرومي ورئيس وزراء رواندا يبحثان تعزيز الشراكات وتبادل المعرفة

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع
دبي: «الخليج»
بحثت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، مع إدوارد نجيرينتي رئيس مجلس الوزراء في جمهورية رواندا، سبل تعزيز الشراكة بين البلدين الصديقين، في مجالات التطوير الحكومي، وتبادل المعرفة ومشاركة الخبرات وأفضل الممارسات في العمل الحكومي.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقد في دبي أمس الأربعاء، بحضور باولا إنغابيير وزيرة التكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار في جمهورية رواندا، وإيمانويل هاتيجيكا سفير جمهورية رواندا في دولة الإمارات، وميشيل بيوسا منسق مكتب التنفيذ الحكومي في رواندا.
حضر الاجتماع من الجانب الإماراتي، عبد الله ناصر لوتاه مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، وهدى الهاشمي مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية، ود. ياسر النقبي مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء.
وأكدت عهود الرومي حرص حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على تعزيز الشراكات البناءة مع مختلف دول العالم، في مجالات بناء القدرات الحكومية، وتطوير نماذج العمل الحكومي، بالاستفادة من تجارب دولة الإمارات في الإدارة الحكومية، وأفضل الممارسات المبتكرة التي تتبناها في تطوير العمل الحكومي لخدمة المجتمع.
وأشادت بالعلاقات البناءة التي تجمع حكومتي البلدين، وتعاونهما المثمر في مختلف المجالات، وبتجربة جمهورية رواندا التنموية المتميزة التي تمكنت من خلالها من إحداث نقلات نوعية في قطاعات الاقتصاد وتنمية المجتمع وتمكين المرأة وتطوير العمل الحكومي والتحول الرقمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"