عادي

فلاهوفيتش: كل قمصان اليوفي ثقيلة

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
فلاهوفيتش نجم اليوفي الجديد
متابعة: ضمياء فالح
علق النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش (22 عاماً) صفقة يوفنتوس الإيطالي الشتوية على وراثة القميص رقم 7، الذي حمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل رحيله صوب مانشستر يونايتد الصيف الماضي، وقال: «أعرف جيداً ثقل القميص رقم 7 لكن جميع قمصان اليوفي ثقيلة، أنا هنا لمساعدة زملائي ومعاً نحقق الأهداف، لا يهم ما نحمل من أرقام، الأهم ما نفعله في أرضية الملعب». وكشف فلاهوفيتش عن حديثه مع رونالدو عندما ضمنت صربيا فوزاً متأخراً على البرتغال وقال: «ذهبت إليه وكان في تلك اللحظة غاضباً ومتوتراً وتفهمت مشاعره. قال لي فقط إن هدفه في بلجراد كان يجب أن يحتسب وإنه لو احتسب كان ليجعل مسار المباراة مختلفاً».
وتابع فلاهوفيتش:«تحدثنا بصورة عامة وتمنيت له التوفيق في الـ«بلاي أوف»، وقلت له إن منتخب البرتغال سيتأهل للمونديال لأن فيه واحداً من أفضل اللاعبين في العالم».
وقال المهاجم الصربي إن تفضيل اليوفي كان سهلاً رغم اهتمام جدي من أرسنال وأضاف: «يوفنتوس فريق فيه جينات الرغبة في الفوز وعدم الاستسلام مطلقاً والكفاح حتى النهاية حتى لو كان يعاني وهذه هي أيضاً عقليتي ولهذا كان الخيار سهلاً».
ولم يكف نادي فيورنتينا، الذي أدخل الملايين في خزانته من صفقة بيع فلاهوفيتش، عن انتقاد المهاجم وقال رئيسه روكو كوميسو: «فلاهوفيتش لم يكن صريحاً في مفاوضات تمديد عقده وخطته مثل خطة مبابي وهي المماطلة لحين الرحيل مجاناً للحصول على المزيد من المال لنفسه عند التوقيع لناديه الجديد. ممثلو فلاهوفيتش أرادوا تأخير التمديد حتى يونيو ليرحل مجاناً ولذلك اضطر النادي لقبول عرض بيعه في يناير. صفقة فلاهوفيتش كانت مليئة بالأكاذيب، بدأنا المفاوضات مع ناد إنجليزي وفي كل مرة يأتي عرض يقول هو ووكيل أعماله لا. نشعر بألم كبير لظروف رحيله عنا لغريمنا التقليدي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"