عادي
استقبل رئيس وزراء ولاية كيرالا

نهيان بن مبارك: علاقاتنا مع الهند تاريخية

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أن العلاقات الإماراتية الهندية تشهد تطوراً مستمراً في مختلف المجالات والقطاعات بدعم من قيادتي البلدين الصديقين، واستناداً إلى إرث تاريخي من الروابط المتينة والتعاون الوثيق والتفاهم المشترك.

جاء ذلك خلال استقباله، أمس الثلاثاء، في قصره، بيناراي فيجايان رئيس وزراء ولاية كيرالا الهندية، وب. راجيف وزير الصناعات في ولاية كيرالا، ويوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة «اللولو العالمية». ورحب برئيس وزراء ولاية كيرالا والوفد المرافق، وبحث سبل تعزيز علاقات التعاون الوثيق بين دولة الإمارات والهند وآليات تطويرها.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حريصة على تعزيز التعاون مع مختلف دول العالم، انطلاقاً من مبادئها الراسخة في السلام والتسامح والتعايش والتضامن الإنساني، وبما يحقق الازدهار العالمي.

من جانبه، أكد رئيس وزراء ولاية كيرالا حرص الهند على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات، والدفع بهذه العلاقات الثنائية الراسخة إلى شراكة استراتيجية شاملة في مختلف المجالات والقطاعات والتي تشكل امتداداً طبيعياً لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"