عادي

هند الحوسني: مستقبل لاعبات «الشارقة للمرأة» مميز

22:21 مساء
قراءة دقيقتين

توجت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بكأس المركز الأول لفئة الشابات والأشبال «بنات» بعد حصاد وفير من الذهب وتسجيل رقم قياسي جديد ببطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى لفئات (شباب - شابات - أشبال بنين وبنات)، بواقع 16 ميدالية منها 14 ذهبية وفضيتان.

وأعربت هند الحوسني القائمة بأعمال نادي الشارقة الرياضي للمرأة عن اعتزازها بالنتائج المحققة في البطولة التي شهدت مشاركة 221 لاعباً ولاعبة من 18 نادياً على مستوى الدولة ما يؤكد تطور مستويات اللاعبات وحرصهن على حصد الميداليات الملونة وتحطيم الأرقام القياسية وتسجيل أرقام جديدة في مختلف المسابقات للدولة وذلك انطلاقاً من توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بأهمية استثمار المشاركات لتحقيق نتائج نوعية وأرقام مشرفة تعكس حجم الجاهزية التي وصلت إليها اللاعبات والتي تسهم في بناء أجيال واعدة للنادي ولرياضة المرأة في الدولة بشكل عام.

وجاءت الميداليات في فئتي الأشبال والشابات حيث توّجت بفئة الأشبال (بنات) كلّ من نوف البلوشي وشوق البلوشي وأميرة عبد العليم ب 3 ذهبيات لمسابقات (100 م - 300 م - 1000 م) على الترتيب. كما توّج الرباعي علياء عبد العليم أميرة عبد العليم ونوف البلوشي وشوق البلوشي بذهبية «التتابع متنوع» لذات الفئة كما حصلت أميرة عبد العليم على ذهبية الوثب الطويل فيما ظفرت علياء عبد العليم بذهبية 600 متر.

وفي فئة الشابات فازت مريم البلوشي بذهبيتي الوثب الطويل والوثب الثلاثي فيما حصدت نور مبارك ذهبية دفع الجلة محققة بذلك رقماً قياسياً جديداً إضافة إلى ذهبية قذف القرص وتوّجت عذبة اليماحي بذهبية 200 متر وتوّجت العداءة انجريد كذلك بذهبيتي 400، 800 متر كما فازت كلّ من (انجريد، مريم البلوشي، نور مبارك، عذبة اليماحي) بالميدالية الذهبية لسباق تتابع 4×100 وحصلت فريدة الشامسي على الميدالية الفضية لمسابقتي رمي الرمح وقذف القرص.

وأهدت اللاعبة نور مبارك الميدالية الذهبية والرقم الشخصي الجديد في مسابقة دفع الجلة إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لما تقدمه سموها من دعم لا محدود ورعاية واهتمام كان له بالغ الأثر في جني ثمار الإنجازات المتتالية لقطاع رياضة المرأة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"