عادي

وفد «جي 100» يطلع على خدمات مركز «راشد لأصحاب الهمم»

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»
أمام مجموعة من أقوى النساء في العالم، اللواتي يمثلن مؤسسة «جي 100» العالمية، فتح مركز راشد لأصحاب الهمم، أخيراً، أبوابه، حيث كان في استقبالهم مريم عثمان، المديرة العامة للمركز، وعدد من طلبته ومسؤوليه ومديري أقسامه المختلفة، الذين أطلعوا الوفد على أبرز الخدمات التي يقدمها المركز لطلبته، وما يبذله من جهود لتأهيلهم وتمكينهم ودمجهم.
وخلال الزيارة تفقد الوفد الذي ضم تسع سيدات، كل فصول المركز وأقسامه. واطلع على تجربة المركز في الغرف الذكية، واستمع من مريم عثمان إلى شرح واف عن طبيعة الخدمات التي يقدمها لطلبته ولأصحاب الهمم. كما اطلع على برامج الورش التأهيلية والتدريبية وطرق العلاج المعتمدة. كما تفقد مكتبة المركز، التي افتتحت لتوفير المعرفة للطلبة والباحثين على السواء، وشهد مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي نظمها طلبة المركز، وعبروا خلالها عن ترحيبهم بالوفد الذي تفاعل معهم.
وعبرت مريم عثمان، عن سعادتها بهذه الزيارة، وقالت «أصبح المركز وجهة مميزة يقصدها الجميع، للاطلاع على نوعية الخدمات التي يقدمها لطلبته، بفضل ما يمتلكه من سمعة طيبة في الدولة والمنطقة العربية، حيث يحرص دائماً على توفير الخدمات النوعية التي يحتاج إليها أصحاب الهمم وتسهم في التخفيف عنهم وتُمكنهم من التفاعل مع محيطهم الاجتماعي». وأضافت: «تجربة المركز التي تمتد لأكثر من عقدين، أصبحت ثرية وتعكس مدى التطور والاهتمام الذي توليه دولة الإمارات لأصحاب الهمم. كما تعكس تفاعل المجتمع المحلي معهم. وبالتأكيد إن زيارة وفد "جي 300" النسائية، تحمل لمسة إنسانية جميلة، قادرة على التأثير في نفسية طلبة المركز».
فيما، عبرت الدكتورة هاربين ارورا، رئيسة المجموعة عن سعادتها بهذه الزيارة، وقالت «زيارتنا ثرية جداً، أتاحت لنا الفرصة للتعرف إلى المركز من قرب والاطلاع على جهوده في دعم أصحاب الهمم، والتعرف إلى برامجه التدريبية والتأهيلية التي صمّمت وفقاً للمعايير الدولية. لا يمكن وصف الطاقة الإيجابية التي يمتلكها طلبة المركز التي لمسناها خلال زيارتنا، وتفاعلنا مع الأنشطة والفعاليات التي نظّموها وتعكس حرص المركز على تقديم خدمات علاجية عالية المستوى، ساهمت في وضع المركز بمرتبة عالية جداً في دولة الإمارات والمنطقة العربية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"