عادي
مضاعفة فريق العمل إلى 100 فرد يمثلون 32 جنسية

افتتاح متجر «أبل ياس مول» الجديد في أبوظبي

17:32 مساء
قراءة دقيقتين

30 مليون زائر لمتاجر «أبل» في الإمارات منذ 2015
=====

أبوظبي: «الخليج»

افتتحت أبل الخميس،، متجر «أبل ياس مول» الجديد كلياً في مدينة أبوظبي. وقد تمت إعادة تصور مساحة المتجر لتصبح ضعف المساحة الأصلية للمتجر الذي تم افتتاحه عام 2015، ما يتيح للعملاء تفقد أحدث منتجات Apple وخدماتها، وتلقي أفضل دعم من فريق Apple المتخصص، فضلاً عن المشاركة في جلسات Today at Apple المجانية.
قالت ديردره أوبراين، نائبة الرئيس الأولى لقسم Retail + People في Apple: «مع افتتاح متجر Apple ياس مول الذي تمت توسعته حديثاً، فريقنا مستعد تماماً لاحتضان المزيد من التنوع والإبداع اللذين يتميز بهما مجتمع أبوظبي في هذه المساحة الجديدة الجميلة. كما تتطلع Apple إلى الاستمرار في تقديم أفضل ما لديها لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والإضافة لتاريخها في المنطقة».
يحتل المتجر موقعاً رئيسياً في ساحة Town Square في المول، ويتميز بواجهة زجاجية منحنية خلابة تتجاوز مساحتها 150 قدماً من ألواح الزجاج المتصلة التي تغطي واجهة المتجر من جميع الجهات. وقد استخدمت أرضيات بيانكو كريستال والأسقف الخشبية في كل أنحاء المتجر، بما يماثل المواد المستخدمة في متاجر Apple Store الأخرى حول العالم. ويتدفق الضوء الطبيعي بسهولة إلى داخل المتجر بفضل وجود نافذتي إنارة كبيرتين في السقف تطلان مباشرة فوق ست أشجار من نوع فيكس نتدا. وسيجد الزوار جدار الفيديو المستقل ومنطقة Forum في وسط المتجر، حيث ستنعقد جلسات Today at Apple المجانية. وتوفر هذه الجلسات اليومية بقيادة Apple Creative Pros إلهاماً إبداعياً، وفرصة لتعلم المهارات العملية، ومساعدة المشاركين على تطوير أعمالهم.
ويضم متجر Apple ياس مول 100 فرد من فريق Apple الحاصلين على تدريب عالٍ ويتحدثون مجتمعين 33 لغة مختلفة ويمثلون 32 جنسية. وقد وصل عدد الفريق المتنوع إلى الضعف تقريباً منذ افتتاح المتجر في عام 2015.
تعمل Apple في المنطقة منذ أكثر من 10 سنوات، ويضم فريقها أكثر من 600 عضو في جميع أنحاء دولة الإمارات. ومنذ أن افتتحت Apple متاجرها الأولى في دولة الإمارات في عام 2015، استقبلت ما يقارب 30 مليون زائر، وتواصل التزامها الكبير تجاه المستخدمين داخل الدولة من خلال توفير تجربة مدهشة عبر منتجاتها وبرامجها وخدماتها. وبإمكان العملاء الاستمتاع بالبرامج والتطبيقات باللغة العربية، والمحتوى العربي المصمم خصيصاً لتطبيق Apple Music ومتجر App Store المترجم إلى العربية والمتوفر في 14 بلداً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"