عادي
فريق العمل يضع لمساته على تحضيرات الدورة السادسة

اكتمال استعدادات انطلاق «إكسبوجر» الأربعاء

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كشف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن اكتمال 90% من الاستعدادات لانطلاق النسخة السادسة من المهرجان الدولي للتصوير (إكسبوجر) الذي يقام خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير الجاري، حيث يضع فريق العمل لمساته الأخيرة على التحضيرات للحدث الذي يجمع أفضل مصوري العالم.

واطلع طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في جولة تفقدية، أمس، على المراحل الأخيرة من التحضيرات، حيث زار موقع المهرجان في «إكسبو الشارقة»، وأكد جاهزية المكان لاستقبال زوار المهرجان الفني الأبرز في عالم التصوير، والذي يسلط الضوء على القضايا التي تهم البشرية، وتستثمر الإبداع في علاج الموضوعات الأكثر إلحاحاً وأهمية لمستقبل الإنسانية.

وقال علاي: «يعد إكسبوجر إحدى أبرز العلامات التي تلقي الضوء على مشروع الشارقة الثقافي والحضاري أمام العالم، ورؤيته تتكامل مع رسائل الفعاليات التي تحتضنها الإمارة، ولهذا نحن حريصون على أن تعكس هذه الفعالية تقدير الشارقة للفن والفنانين والمبدعين في مجال التصوير. ونتطلع إلى أن تُحدث الدورة الجديدة حراكاً نوعياً يؤدي إلى إحداث تغيير على أرض الواقع، لمناصرة وخدمة أكثر القضايا أهمية لمستقبل الأرض من خلال الموضوعات التي سيتم طرحها ومناقشتها خلال فترة المهرجان الذي يمتد لأول مرة على مدار سبعة أيام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"