عادي

العبيدي: العروبة مكتمل الصفوف لمواجهة الوحدة

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فتحي العبيدي

الفجيرة: نزار جعفر

أكد التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة، أن مواجهة الوحدة في افتتاح مرحلة الإياب، تحتاج إلى تركيز عال وروح قتالية حاضرة طوال زمن المباراة، مشدداً على ضرورة التركيز منذ صافرة البداية، حتى يتلافى الفريق هفوات الدور الأول للدوري التي جعلت الفريق يتأخر دائماً في النتيجة. وأضاف: «نعرف قوة المنافس العنابي لاسيما في الكرات العرضية، لذلك سنعمل ما بوسعنا من أجل إغلاق المنطقة الدفاعية بشكل جيد ومن ثم الهجوم بطريقة منظمة عبر الارتداد المعاكس»، مشدداً على ضرورة الحذر والانتباه وتجنب الأخطاء.

وأشار العبيدي إلى أن الفريق مكتمل الصفوف ولديه خيارات عدة للتشكيلة، بعد أن عمل خلال الفترة الماضية على استقطاب بعض العناصر الجديدة ومعالجة الأخطاء الدفاعية، داعياً لاعبيه إلى التحلي باليقظة والحماس، وأن يؤدوا بكل قوة وثبات مهما كانت الظروف، من أجل العودة بأفضل نتيجة ممكنة؛ لأنها السبيل الوحيد لتحقيق طموحنا في البقاء.

وأكد أحمد خميس كابتن الفريق، عزمهم على تقديم مباراة قوية وتعويض إخفاقات الدور الأول، مطالباً زملاءه اللاعبين باليقظة والتركيز العالي منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، مع الأداء الجماعي والالتزام بتوجيهات المدرب وخطة اللعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"