عادي

انطلاق النسخة الثالثة من سباق الركض في إكسبو وسباق «تيري فوكس»

00:58 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يمكن لهواة الركض التسجيل الآن للاستمتاع بأسرع وسيلة لرؤية العالم مجتمع في مكان واحد، عبر المشاركة في النسخة الثالثة من سباق «الركض في إكسبو 2020 دبي»، الذي سيُقام في 26 مارس القادم، في دورة خاصة يعبر المشاركون خلالها كافة أرجاء موقع إكسبو 2020، كما بات بإمكان الراغبون التسجيل للمشاركة في «سباق تيري فوكس» لهذا العام، والذي سيقام في 5 فبراير في موقع الحدث الدولي.

تُعد النسخة الثالثة والأخيرة من سلسلة سباقات الركض المجتمعي الناجحة هي فرصتكم الأخيرة للانضمام إلى هذه الفعالية الرياضية الفريدة من نوعها. فبعد النجاح الباهر الذي حققته الفعاليتان السابقتان، سيُتاح لكم التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة منه بدءاً من (2 فبراير).

سينطلق السباق في تمام الساعة 07:00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى جذب 10,000 عداء من جميع القدرات ومختلف الجنسيات للمشاركة فيه، بدءاً من المبتدئين والهواة مروراً بالمتسابقين والعدائين المولعين بالركض، ووصولاً لمتسابقي الماراثون، وذلك بهدف تعزيز أسلوب الحياة الصحية النشطة بين أبناء المجتمع.

حيث سيتمكن المشاركون من شحذ الروح التنافسية التي تجمهم أثناء هذا السباق الذي سيأخذهم في جولة عبر أروقة موقع إكسبو 2020 دبي، من خلال مسارات متنوعة بطول 3، و5، و10 كيلومترات، يمرون خلالها بالعشرات من أجنحة الدول المشاركة، وأفضل معالم مناطق الفرص والتنقل والاستدامة.

وسيحصل جميع المشاركين في السباق، على تذكرة مجانية من فئة تذكرة اليوم الواحد في إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى قميص قطني، وميدالية، وشريحة توقيت، مع شهادة إلكترونية يمكن تنزيلها. ليس هذا وحسب، إذ سيحظى المشاركون أيضاً بعروض على المأكولات والمشروبات في موقع الحدث الدولي.

كما يستضيف إكسبو 2020 دبي أيضاً «سباق تيري فوكس»، والذي يعود للانطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، في 5 فبراير بدءاً من الساعة 07:30 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. والتسجيل للمشاركة في السباق متاح بدءاً من اليوم (2 فبراير).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"