عادي
مشاركة 3 فرق عربية تزيد الإقبال الجماهيري

راشد بن حميد: التنظيم سيفوق التوقعات

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد خلال جولته التفقدية لملاعب البطولة

اطلع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» خلال زيارته التفقدية على ملاعب البطولة المستضيفة.

بدأت الجولة الاستطلاعية من استاد آل نهيان، ورافقه عارف حمد العواني نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العضو المنتدب، ومحمد عبد الله هزام الظاهري، المتحدث الرسمي للجنة بحضور أعضاء اللجنة العليا للبطولة طلال الهاشمي وسهيل العريفي وأحمد القبيسي.

واستمع الشيخ راشد بن حميد، من عبد الله سالم عضو مجلس الإدارة في نادي الوحدة، شرحاً حول استعدادات النادي لاستقبال 4 من مباريات البطولة، فيما قدم خلف سالم مدير إدارة المنشآت والتراخيص في مجلس أبوظبي الرياضي تصوراً تفصيلياً حول آخر الاستعدادات والتجهيزات في النادي لاستضافة مباريات المونديال، خصوصاً أن الجزيرة والهلال يخوضان المباريات على ملعب محمد بن زايد.

وأبدى الشيخ راشد بن حميد سعادته بالجولة التفقدية وزيارة ملعبي آل نهيان ومحمد بن زايد، وقال: «اللجنة قامت بدور كبير في التحضيرات لاستضافة الإمارات وأبوظبي النسخة الخامسة من البطولة الكبرى، والتحضيرات تسير على قدم وساق حتى وصلنا إلى المستوى المطلوب من الاتحاد الدولي والمتطلبات التحضيرية المحددة لاستضافة حدث بهذا القدر».

وأكد الشيخ راشد بن حميد على تميز العلاقات الإماراتية مع الشركاء وتحديداً الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وقال: «الإمارات أثبتت قدرتها على استضافة البطولات الكبرى في السنوات الماضية، وتحديداً كأس العالم، ومجلس أبوظبي الرياضي يقوم بدور كبير في حسن تنظيم النسخ السابقة وهذه النسخة ستكون على مستوى عالٍ بشكل يفوق تطلعات وتوقعات اللجان المنظمة والاتحاد الدولي».

وواصل: «فخورون بمشاركة 3 فرق عربية تتمتع جميعها بجماهيرية كبيرة، وهذا ما يضاعف المسؤولية مع زيادة الحضور الجماهيري لكنه يضمن تجربة جميلة ومثيرة، وحقيقة هذه الأندية مفخرة للعرب، فالأهلي المصري بطل إفريقيا عن جدارة، وكذلك الهلال في آسيا، كما أن الجزيرة قدم مستويات طيبة في الدوري والمشاركات الخارجية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"