عادي
لتعزيز التثقيف الصحي والعمل التطوعي

«عجمان التخصصي العام» يبرم مذكرة تفاهم مع «شكراً لعطائك»

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
6

عجمان: أمير السني

أبرم «مستشفى عجمان التخصصي العام» مذكرة تفاهم مع فريق «شكراً لعطائك التطوعي»، لتعزيز التعاون بينهما، بما يسهم في تنظيم وتنسيق الإجراءات المعمول بها لدى الطرفين، في إطار التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، والتنسيق مع الجهات المختصة لإيجاد سبل التعاون الحالية والمستقبلية في مختلف المجالات والاستفادة من الخبرات التراكمية لدى الطرفين في التثقيف والتوعية في المجالات الصحية.

وقع المذكرة فاطمة المهيري، المديرة العامة بالوكالة للمستشفى، وسيف الرحمن أمير، رئيس وقائد فريق «شكراً»، بحضور محمد حمد الكتبي، عضو مجلس أمناء «مؤسسة العجماني للأعمال الخيرية»، والمستشارة مريم السلمان، رئيسة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، والمستشار بشار علي، المستشار القانوني لفريق «شكراً».

وتهدف المذكرة لتقديم الخدمات والخصومات من الطرف الأول إلى المتطوعين المنتسبين للطرف الثاني، وأقاربهم من الدرجة الأولى، وفق الشروط والأحكام الواردة في المذكرة، حيث تسري المذكرة لمدة سنة من تاريخ التوقيع عليها. كما يجوز تجديدها لمدة أخرى مماثلة بالشروط نفسها، أو بشروط أخرى يتفق عليها الطرفان.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن مذكرة التفاهم، نابعة من قناعة راسخة بأن تضافر الجهود بين مكونات المجتمع يقود إلى التشارك في كل ما يؤدي إلى توفير أفضل مؤشرات السعادة لأفراده، وتعزيز الوعي الصحي من مؤسسة طبية عملاقة لها وجودها الفاعل والمؤثر في تقديم الرعاية الصحية بالجودة والسرعة والكفاءة.

وأشارت فاطمة المهيري، إلى أن المذكرة تعبّرعن التطلعات المشتركة في كل المعطيات التي تؤدي إلى تقديم الخدمات المطلوبة في المجالات الصحية والمجتمعية. كما أنها تعكس التزام المستشفى بدوره الحيوي والصحي والتثقيفي، وتوفير الرعاية الصحية بأفضل الممكنات لإسعاد المجتمع.

فيما وصف سيف الرحمن، المذكرة، بأنها ترسخ لمرحلة جديدة من العمل المهني المتميز في مسيرة العطاء والتطوع، وتعبر عن رؤية استراتيجية نابعة من رغبتهم في التعاون مع القطاعات المختلفة في المجتمع، بما يمهد الطريق لتحقيق المزيد من التميز المهني والمؤسسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"