عادي

فوز أمريكي بدرجة حرارة 18 تحت الصفر

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
سجلت درجة الحرارة في مباراة فوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على الهندوراس بثلاثية نظيفة بالساعات الأولى من صباح الخميس -18 على ملعب اليانز فيلد في مدينة سانت بول بولاية مينيسوتا الأمريكية. ونزلت الحرارة من 16 تحت الصفر إلى 18 تحت الصفر في الشوط الأول من المباراة، لكن لحسن الحظ تم السماح للاعبين بارتداء الكثير من الملابس تحت القميص وشال لحماية الأنف والفم من الصقيع الذي لم يمنع لاعبي أمريكا من التقدم 2- صفر في الشوط الأول من ويستون ماكيني والمدافع والكر زمرمان.
وسجل نجم تشيلسي كريستيان بولسيتش هدف الولايات المتحدة الثالث في الدقيقة 67 واحتفل بشكل متحفظ بعد انتقادات عن تراجع أدائه.
وفي المدرجات، زود المشجعون بقفازات لتقليل الشعور بالبرد، لكن الجميع حضر بالبطانيات والأغطية الثقيلة. وكشف مدير عام الملعب، جستن بوريل، عن قيام الكادر بإزاحة الثلج عن أرضية الملعب وساعدت أنابيب التدفئة الممتدة على 17 ميلاً تحت الأرض في الإبقاء على الملعب دافئاً أثناء المباراة وقال بوريل: «التربة نفسها 50 أو 60 درجة، وبذلك تبقى أقدام اللاعبين أكثر دفئاً من بقية الجسم».
وقرّب الفوز منتخب الولايات المتحدة من التأهل لنهائيات كأس العالم باعتباره وصيفاً فيما أصبح هندوراس أول منتخب يخرج من المجموعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"