عادي

لاعبو أرسنال يكتشفون المستقبل في جناح الإمارات

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو أرسنال في جناح طيران الإمارات

إكسبو 2020 دبي: الخليج
استقبلت طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، فريق أرسنال في جناحها بالمعرض. واستمتع أكثر من 20 عضواً في النادي الإنجليزي الشهير عالمياً، بإلقاء نظرة على مستقبل الطيران التجاري من خلال التجارب الغامرة بجناح طيران الإمارات في «إكسبو 2020».

وصمم لاعبو أرسنال طائراتهم الخاصة واستكشفوا مقصورة طائرة المستقبل، بينما جرب آخرون مكوّنات الطائرات في عرض «مختبرات المستقبل Future Labs» بالجناح.

وتقدم طيران الإمارات 10 عروض متعددة الحواس وتجارب تحفز الفكر لجميع زوار «إكسبو 2020 دبي». وجاءت الزيارة في إطار جولة أعضاء النادي في «إكسبو 2020 دبي»، التي تضمنت التوقف عند شلال الحدث الضخم الذي يتحدى الجاذبية حيث غطّس اللاعبون أقدامهم وحاولوا تسلق الجدران المكوّنة من أربعة طوابق. وتقدم لاعب أرسنال ألكسندر لاكازيت، بالشكر لطيران الإمارات على حفاوة الاستقبال والترحيب. وقال: «كانت جولتنا في إكسبو 2020 تجربة رائعة أثناء زيارتنا دبي».

وكان الفريق وصل إلى دبي للتدرب في الطقس الدافئ، حيث يستعد اللاعبون للأسابيع الأخيرة من موسم كرة القدم 2021-2022. وأصبحت دبي القاعدة المفضلة للنادي للتدريب الشتوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"