مقال مدفوع
محتوى ممول
تعرض لاند ستيرلينغ حاليا مجموعة من العقارات في بعض المدن الأسرع نمواً على مستوى العالم

«لاند ستيرلينغ» ترتقي بخدماتها لتقدم للمستثمرين خيارات عقارية دولية

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
لاند

خبراء عقاريون موثوقون في المملكة المتحدة

يتمتع فريق لاند ستيرلينغ بخبراء عقاريين محترفين بأكثر من 100 عام من الخبرة التراكمية والمعرفة المتعمقة والتحليل المستند إلى البحث في أسواق المواقع والعقارات. مع خبراتها الاستثنائية، فإن لاند ستيرلينغ هي شركة رائدة في السوق لا يمكن التغاضي عنها وإحدى خبراء العقارات الأكثر ثقة في المملكة المتحدة.

محفظة عقارية متينة

تمنح لاند ستيرلينغ واحد من أعلى عائد على الاستثمار من خلال محفظة العقارات السكنية والتجارية القوية والمختلطة ذات العائد المرتفع وتقييم رأس المال القوي والمستقر.
تقع في بعض المدن الأسرع نموا على مستوى العالم، ويمكن للمستثمرين اختيار العقارات في ليفربول وبراكنيل وشفيلد وبريستون ومانشستر.

الوقت المثالي للاستثمار

مع سعر صرف ملائم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه البريطاني، فإن الوقت الحالي هو الوقت المثالي للمستثمرين في الشرق الأوسط للاستثمار في أحد أسواق العقارات الأكثر أمانا على مستوى العالم. تقدم محفظة لاند ستيرلينغ الشاملة خيارات استثمار مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن عائد ثابت على الاستثمار، أو تقييم ثابت لرأس المال على أساس سنوي، أو منزل خاص بهم عندما يذهب أطفالهم إلى التعليم العالي في اثنتين من أكبر المدن في العالم.

يمكن لفريق الاستثمار في لاند ستيرلينغ أيضا مساعدة المستثمرين في الشرق الأوسط في طلبات القروض العقارية التي يمكن الاستفادة منها من بعض البنوك الكبرى في المنطقة، مثل بنك أبو ظبي التجاري، بنك أبو ظبي الأول، مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك الأهلي الكويتي. ويمكن أن تصل قيمة قروض الأفراد إلى مليون جنيه إسترليني و3 ملايين جنيه إسترليني للقروض التجارية.
 
من خلال فريق من خبراء السوق من مختلف مجالات التخصص في الاستشارات العقارية، تقدم لاند ستيرلينغ رؤيتها وتوصياتها الثاقبة بشأن الاستثمار العقاري في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

تعرف على المزيد حول فرص الاستثمار العقاري من خلال زيارة https://landsterling.com
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"