عادي
بحضور عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد

ولي عهد الشارقة يطّلع على برامج اتحاد القوس والسهم

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ولي العهد ونائب حاكم الشارقة خلال رميه السهم
سلطان بن أحمد يصوب نحو الهدف

اطّلع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، أمس الأربعاء، على أنشطة وبرامج اتحاد الإمارات للقوس والسهم.

تعرّف سموه من الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للقوس والسهم، إلى أنشطة الاتحاد التي تنظم وتقام في أندية الدولة، وأبرز المسابقات التي تشارك فيها الأندية على المستويين، الوطني والعالمي.

كما تعرف سموه إلى مشاركة أندية إمارة الشارقة ومستواها في رياضة القوس والسهم، مشيداً سموه بإقبال الأندية ومنتسبيها وحرصهم على تطوير مستوياتهم الرياضية وتمثيل الدولة في مختلف المشاركات بصورة مشرفة.

وثمّن سمو ولي عهد الشارقة الدعم الكبير والاهتمام اللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لكل الأنشطة الرياضية بوجه عام، ورياضة القوس والسهم بوجه خاص.

وتابع سموه آلية ممارسة رياضة القوس والسهم وأبرز قوانينها، وتفضل بتجربة اللعبة بمشاركة عدد من الشيوخ ورؤساء الدوائر المحلية لحكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"