عادي

«شعاع» مستشار إدراج «أنغامي» في بورصة ناسداك

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
1
شعاع كابيتال

دبي: «الخليج»

بعد قيادتها جولة تمويل لشركة «أنغامي» العام الماضي، وترتيب استثمارات بقيمة 30 مليون دولار عبر تمويل الاستثمار الخاص في الأسهم العامة؛ مهدت «شعاع كابيتال» الطريق أمام «أنغامي» لبدء التداول بنجاح في بورصة ناسداك نيويورك، اعتباراً من 4 فبراير/ شباط 2022.

ومنذ بداية عام 2021، عملت «شعاع» عن كثب مع فريق عمل «أنغامي» كمستشار ومستثمر لمواصلة تطوير وتوفير الاستثمار الخاص في الأسهم العامة، وضمان إدراجها بنجاح في ناسداك. وشمل ذلك تقديم شركة الاستثمار العالمية الرائدة «فرانكلين تيمبلتون» كمستثمر في «أنغامي» قبل الطرح الأولي من خلال الاستثمار الخاص في الأسهم العامة قبل إدراج الشركة.

وقال فؤاد طارق خان، مدير عام ورئيس خدمات الصيرفة الاستثمارية لدى «شعاع كابيتال»: «أود أن أهنّئ إدي وإيلي وفريق «أنغامي» بالكامل على إدراجهم الناجح في ناسداك. ونحن من أشد الداعمين لأعمالهم وسعيدون بالعمل معهم لبلوغ المرحلة التالية من مسيرتهم في التطور والازدهار. وقد استطعنا بفضل خبراتنا وإمكاناتنا الاستثمارية دعم نمو «أنغامي» وتطورها، ما يعكس قدراتنا الفريدة على هيكلة حلول تمويلية تلبي متطلبات المستثمرين وأهداف أعمالهم. كما أن اندماج «أنغامي» مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة والذي أفضى بدوره إلى إدراجها في ناسداك؛ قد دفع بها إلى العالمية، ما سيجذب الاهتمام للمنطقة عموماً، ولمواهبنا وقصص نجاحاتنا المحلية خصوصاً».

بدورهما، أشار إدي مارون وإيلي حبيب، الشريكان المؤسسان لشركة «أنغامي»، إلى أهمية الدعم الذي قدمته «شعاع»: «نبدأ فصلاً جديداً كشركة عامة، ونتابع مشوار النجاح من دون أن ننسى الدعم الكبير الذي تلقيناه، ولا نزالن، من المستثمرين في «شعاع»، و«فيستاس ميديا أكويزيشن إنك»، و«فرانكلين تمبلتون»؛ فلولا إيمانهم برؤيتنا ومساعدتنا، لما حققنا هذا الإنجاز. ونحن على ثقة بأننا، مع دعم مستثمرينا، وشركائنا، وفنانينا، ومستمعينا، فإننا نمتلك فرصة كبيرة لتحقيق نمو هائل، ونحن على ثقة بقدرتنا على مواصلة الابتكار وتوسيع قاعدة مشتركينا على المستوى العالمي».

تأسست «أنغامي» في عام 2012، وتعتبر أول منصة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتقدم المنصة أكثر من 75 مليون أغنية، دولية وعربية، لأكثر من 75 مليون مستخدم مسجل، إضافة إلى نحو 9 مليار بث سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"