عادي

كيم كارداشيان ترد على انتقادات طليقها: أنت مهووس بالسيطرة

20:55 مساء
قراءة دقيقتين
كيم كارداشيان

ردّت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، على انتقادات طليقها مغني الراب كانييه ويست، لظهور ابنته نورث على برنامج «تيك توك» بأنه «مهووس بالسيطرة» عليهم خلال إجراءات الطلاق الحالية، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية، الجمعة.

وقالت كارداشيان في بيان لها على حسابها في «إنستجرام»، الجمعة: «حاجة كاني المستمرة لمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضرراً من زهور ابنتي على تيك توك». وأضافت: «بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، فإنني أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار - لأنه يجلب لها السعادة». وتابعت قائلة: «الطلاق صعب بما فيه الكفاية على أطفالنا، وهوس كاني بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع».

وأوضحت النجمة الأمريكية، أن كل ما أرادته منذ بداية الانفصال هو أن يكون لها «علاقة أبوة صحية وداعمة» من أجل أطفالها الأربعة.

وأضافت: «يحزنني أن كاني يستمر في جعل كل خطوة على الطريق مستحيلة. أرغب في التعامل مع الأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي مشاكل ودياً». وجاء بيان النجمة الأمريكية، رداً على بيان بثه ويست على «إنستجرام»، الخميس، منتقداً فيه السماح لابنتهما البالغة من العمر 8 سنوات بنشر محتوى على تطبيق «تيك توك». وقال: «منذ الطلاق أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي؟». يذكر أن كارداشيان لديها من مغني الراب الأمريكي أربعة أبناء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"