عادي

أحرقا مركبة فكان الحبس والغرامة نصيبهما

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أحرق آسيويان ثلاث مركبات بعد أن ألقى أحدهما سيجارة، كان يدخنها داخل إحدى المركبات بعد كسر زجاجها، فأدانتهما محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبس الأول حضورياً والثاني غيابياً، عاماً واحداً، وتغريمهما بالتضامن 66 ألف درهم، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين ورد بلاغ يفيد بحريق في ثلاث مركبات في منطقة دبي للاستثمار، وبعد إخماد الحريق تبين تعمد إضرام النار في إحدى المركبات وامتداد الحريق إلى المركبتين الأخريين، وتمكن فريق التحريات من التعرف إلى شخصين تعمد أحدهما كسر زجاج مركبة وألقى الآخر سيجارة داخلها فتم القبض على أحدهما.

وأقر الآسيوي في التحقيقات بأنه أضرم النار في إحدى المركبات بمساعدة آخر هارب، بسبب خلاف سابق بينه وبين مالك المركبة عربي الجنسية الذي اعتدى عليه في وقت سابق، بسبب مشاركتهما سوياً في المتاجرة بشكل غير مشروع بالمشروبات الكحولية.

وتابع أنه في يوم الواقعة أبصر هو وزميله خلال احتسائهما مشروبات كحولية في منطقة لصف المركبات، شريكه السابق يصف مركبته، فانتظرا حتى انصرف وكسرا زجاج المركبة وألقى أحدهما سيجارة مشتعلة داخلها، فنشب الحريق وامتد إلى مركبتين كانتا مصفوفتين في نفس الموقع، وقدر ثمنهما ب66 ألف درهم، فأدانتهما محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"