عادي
برعاية مكتوم بن محمد

«الإمارات» يواجه «الحبتور» في نهائي كأس بنتلي الفضية للبولو

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
23
فريق الإمارات

يشهد نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، السبت، ختام كأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو، والتي تقام رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، بمشاركة 7 فرق هي الإمارات والحبتور، وذئاب كافو دبي وزيدان، وأيه إم وكلينوفا سكون وبنجاش.

وكان فريقا الإمارات والحبتور قد تأهلا إلى نهائي البطولة، بعدما انتزع فريق الإمارات فوزاً ثميناً من زيدان في الثانية الأخيرة من المباراة بعد التعادل 11، مقابل 11 هدفاً، ليخطف الإمارات هدفاً قاتلاً يرجح به كفته ويتأهل بصعوبة إلى النهائي. أما فريق الحبتور فقد قدم عرضاً قوياً، وحقق فوزاً مستحقاً على «أيه إم» بنتيجة 10-6.

وفي الوقت نفسه، تفتح بوابات الدخول للنادي في الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت، وبعد 45 دقيقة يدخل الفرسان بموكب حملة الأعلام، وفي تمام الثانية ظهراً تبدأ مباراة كأس هيلدون، التي تجمع فريقي ذئاب دبي كافو، و«بنجاش».

وعقب نهاية المباراة يتابع الحضور عروضاً من المشجعين، ثم البحث عن الكنز (العملات الذهبية) بأرض الملعب. ويستمتع الحضور بمتابعة عرض لسيارات بنتلي الموجودة في الإمارات، ثم يعزف السلام الوطني للدولة إيذاناً بانطلاق الحدث المرتقب (نهائي كأس بنتلي الفضية) التي ستجمع فريقي الإمارات والحبتور حامل اللقب النسخة الماضية.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، عن سعادته بما حققته البطولة من نجاحات فنية وتنظيمية خاصة على صعيد المستوى الفردي والفرق، مما يؤكد أن كأس دبي الذهبية وهي البطولة المقبلة ستكون قوية، خاصة أنها تحظى بهانديكاب 18 جول، ويشارك فيها 9 فرق، وهي الأقوى على صعيد الشرق الأوسط، وستنطلق في 14 فبراير الجاري، وتستمر حتى 5 مارس المقبل.

وأشاد فارس اليبهوني أمين عام اتحاد البولو السابق، وكابتن فريق أبوظبي للبولو، بما شاهده من تطور لافت للمستوى الفني للفرق الأربعة التي شاركت في نصف نهائي البطولة، وتوقع أن يكون النهائي عالي المستوى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"