عادي
الأردن تتصدر.. و4 ميداليات للإمارات في اليوم الأول

انطلاقة قوية للبطولة العربية للتايكواندو في الفجيرة

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

الفجيرة: نزار جعفر

حصد لاعبو الإمارات 4 ميداليات ملونة في انطلاق منافسات البطولة العربية المفتوحة للتايكواندو التي تحظى باستضافتها الفجيرة بمجمع زايد الرياضي، تحت إشراف الاتحادين العربي والإماراتي للعبة وبمشاركة 1181 لاعباً ولاعبة يمثلون 17 دولة.

وتوج لاعب المنتخب الوطني يعقوب أبو الفارل بالميدالية الفضية، ضمن منافسات وزن تحت 74 كغم لفئة الشباب بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، كما أحرزت لاعبة المنتخب الوطني عائشة النقبي الميدالية الفضية ضمن منافسات السيدات لوزن 46 كغم، فيما نال أسماء رمزي برونزية في وزن 52 كغم، وأميسا سيليجا برونزية وزن 67 كغم.

وحصد منتخب الأردن النسبة الأكبر من الميداليات الذهبية ب6 ذهبيات نالها كل من اللاعب محمود الطراريج في وزن 58 كغم، وزيد الحلواني وزن 63 كغم، وزيد كريم 68 كغم، وفي فئة السيدات كان الذهب من نصيب فاتالي حمادي في وزن 62 كغم، وجوليانا الصديق 67 كغم، ومواطنتها راما أبو 73 كغم.

وجاء المنتخب المصري في المركز الثاني ب4 ذهبيات نالها كل من أحمد راوي وزن 87 كغم، وشهد الحسين 49 كغم، وتوقا شعبان فوق 73 كغم، ونال الفريق المغربي 3 ذهبيات عبر يوسف بواترس في وزن 80 كغم، ونزين الأصال وزن 46 كغم، وندا لاراج في وزن 57 كغم، وحققت تونس ذهبيتين نالها فيراس كاتوزي في 72 كغم، وشيماء تومي 53 كغم، فيما نال راجي ليل من لبنان ذهبية فوق 87 كغم. وتتواصل منافسات البطولة اليوم بفئة الكبار، على أن تختتم المنافسات بفئة الناشئين.

حضر منافسات اليوم الأول وقام بتتويج الفائزين إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية، والعميد أحمد الزيودي رئيس اتحاد الإمارات، ورؤساء الوفود المشاركة، وأشاد الهلالي بالتنظيم المميز للبطولة، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه التجمعات في سبيل نشر التايكواندو على نطاق واسع عربياً.

كما قدم العميد أحمد الزيودي رئيس الاتحاد الإماراتي للتايكواندو، التهنئة للاعبي الإمارات على النتائج المشرفة، وشكر الجهاز الفني للمنتخب على جهوده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"