عادي

جاميسون وهايزيل يتصدران انطلاقة بطولة رأس الخيمة للجولف

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
سيباستيان هايزيل
عبدالله النابودة
سكوت جاميسون

تشارك الأسكتلندي سكوت جاميسون والألماني سيباستيان هايزيل صدارة ترتيب الجولة الأولى اليوم في انطلاقة منافسات بطولة رأس الخيمة برعاية فينيكس كابيتال للجولف، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وتشهد مشاركة نخبة من نجوم العالم الذين يتنافسون في نادي الحمرا للجولف على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار.

وسجل كلٌّ من جاميسون وهايزيل سبع ضربة تحت المعدل بينما تشارك الأمريكي يوهانس فيرمان والجنوب إفريقي براندون ستون المركز الثالث بفارق ضربة واحدة عن المتصدرين لتبدأ بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال للجولف بشكل مثير مملوء بالتحديات.

وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين الإماراتيين أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الدولة، وأحمد المشرخ. حقق سكيك خمس ضربات فوق المعدل بينما سجل المشرخ ثماني ضربات فوق المعدل ليستمرا في اكتساب الخبرة باللعب مع أفضل لاعبي العالم في جولة (دي بي ورلد).

وشارك عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة فينيكس كابيتال، الراعي الرئيسي لحدث جولة (دي بي ورلد) هذا الأسبوع في رأس الخيمة، في منافسات التحدي الودي التقليدي للهواة والمحترفين «برو-إم» الذي يسبق البطولة، وقال: «نتقدم بخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رؤيته في جلب إحدى بطولات جولة (دي بي ورلد) إلى رأس الخيمة، كما نشكر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على مساعدتها في جذب أنظار عالم الجولف إلى هذا الجزء الرائع من العالم».

وتابع: «كان تحول اللعبة في المنطقة هائلاً، انظر فقط إلى الملاعب التي تم إنشاؤها هنا ونمو سياحة الجولف بالإضافة إلى أعداد ملاعب الجولف المحلية المتزايد، تتمتع دولة الإمارات بنشاط تجاري كبير في مجال الجولف وكذلك زيادة الجمهور المحلي».

وختم: «في فينيكس كابيتال نسعى جاهدين لدعم نفس القيم المتواجدة في لاعب الجولف المتميز - الصدق والنزاهة والروح الرياضية، لهذا السبب نحن ملتزمون بدعم هذا الحدث الرائع، وتعزيز جاذبية الجولف للجماهير في جميع أنحاء العالم وتقديم حدث إضافي للاعبي الجولف لزيارة الإمارات والشرق الأوسط ككل، سنستمر في دعم تطوير لعبة الجولف للناشئين في الإمارات، إنهم المستقبل ونتمنى أن نرى لاعبي الإمارات يواصلون تطور مستوياتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"