عادي

سامي قمصان: الأهلي يسعى لتجاوز مونتيري وتحقيق إنجاز جديد

22:23 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد سامي قمصان مساعد مدرب الأهلي المصري ثقته في المجموعة الموجودة في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية السبت على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، وأعلن أن الطموح كبير في تحقيق إنجاز يتجاوز البرونزية التي حصل عليها في النسخة الأخيرة.

وقال سامي قمصان: «فريقنا كما هو معلوم للجميع يعاني الغيابات بسبب مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالإضافة إلى الإصابات، لكن هذا الأمر لن يؤثر في الفريق، ولدينا طموحات كبيرة في تحقيق إنجاز أفضل من المركز الثالث الذي حصل عليه الفريق في النسخة الماضية».

وأكد مساعد موسيماني الذي غاب عن المؤتمر لإصابته بالكورونا: «لدينا طموح كبير في البطولة يليق باسم النادي وجماهيره العريقة المتعطشة دائماً للبطولات والإنجازات، وسيبذل الجميع قصارى جهده من أجل تشريف بلادنا ونادينا».

ويأمل مساعد مدرب الأهلي المصري أن يتمكن لاعبو الفريق المشاركون مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا بعد انتهاء النهائي في اللحاق بالمباراة الثانية، مؤكداً دعم الفريق الأحمر لكل المنتخبات الوطنية.

وبالسؤال عن مدى مساعدة الخبرة الكبيرة للنادي الأهلي في مونديال الأندية 7 مرات نال من خلالها البرونزية مرتين، قال: «بالتأكيد سيكون للخبرة دور خاصة وأن هناك لاعبين في الفريق شاركوا من قبل في كأس العالم للأندية خاصة النسخة الأخيرة».

وفيما يتعلق بخسارة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي مرتين من قبل في كأس العالم للأندية، قال المدرب العام للنادي الأهلي المصري: «لا أعتقد أن النتائج السابقة ستؤثر في الفريق، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"