عادي

مهرجان الشيخ زايد يشهد فعاليات مميزة خلال فبراير

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

يشهد مهرجان الشيخ زايد فعاليات ترفيهية وثقافية مميزة خلال شهر فبراير الجاري، إذ ينظم عدداً من الحفلات الغنائية، وأسابيع تجارب الطعام والمأكولات المتنوعة، والمسابقات، التي تقام جميعها تحت شعار رحلة بين الحضارات، وتناسب كافة أفراد المجتمع.

وتضم قائمة فعاليات المهرجان، أمسيات غنائية عالمية متنوعة يحييها نخبة من الفنانين العرب والعالميين أسبوعياً على مسرح الحضارات، بالإضافة إلى مسابقات قيمة تضم مجموعة من الجوائز، بالإضافة إلى عروض التسوق الخاصة بالدول المشاركة.

تبدأ هذه الأمسيات اليوم الجمعة الموافق 4 فبراير/ شباط، حيث يقام حفل غنائي يحييه كل من الفنان اليمني عمر ياسين، والفنانة هاجر نعمان عند الساعة 8 مساءً على مسرح الحضارات، كما سيقام حفل غنائي لفنانة بوليوود النجمة الهندية نيتي موهان يوم السبت الموافق 5 فبراير عند الساعة الثامنة مساءً على مسرح الحضارات.

وينظم المهرجان مسابقة أفضل زي تراثي تحت شعار فخر بلادي، والتي تتم المشاركة فيها من خلال ارتداء المتسابق أو المتسابقة للزي التراثي الخاص ببلده أو بلدها، والتقاط الصور في المهرجان، والتوجه إلى مكان المسابقة بجوار نافورة الإمارات، لتقديم الصورة التي ستكون مرشحة للفوز بجوائز أسبوعية قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"