عادي

«هايدروفويل» تدشن أولى جولات «دبي -كايت سيرف»

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
12

تعود اليوم السبت منافسات بطولة دبي لألواح التزحلق على الماء بالمظلات من جديد لشواطئ جميرا وتحديداً شاطئ «نسناس» الذي يحتضن منافسات الجولة الأولى والتي تجمع نخبة محبي رياضة التشويق من أبطالنا وممارسيها من أبناء الجاليات المقيمة.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المنافسات بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء للموسم الخامس على التوالي وذلك ضمن روزنامة الموسم الرياضي الحالي والذي يضم 3 محطات تبدأ اليوم وتستكمل في شهر مارس المقبل.

وتدشن الجولة الأولى من بطولة دبي 2022 اليوم بسباقات «هايدروفويل» إحدى الفئات الثلاثة التي تقام ضمن الجولة، إضافة إلى فئتي الألعاب الحرة وتوين تيب المقرر لهما يوم الأحد.

ورحب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بجميع المشاركين في الحدث متمنياً التوفيق للجميع في اللجنة المشرفة على الحدث وأيضاً المتسابقين والمتسابقات الذين سيتنافسون على الألقاب على مدار يومين اثنين.

وأشاد محمد عبدالله حارب بالتعاون القائم بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والدوائر والمؤسسات الوطنية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز شرطة الموانئ وبلدية دبي ممثلة في إدارة البيئة قسم البيئة الساحلية من جهة وبين لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء من جهة أخرى حيث تتواصل هذه الشراكة للموسم الخامس على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"