عادي

«فاينانشال تايمز»: الإمارات تستقبل نجوم العالم وتؤكد قوتها السياحية والتجارية

13:14 مساء
قراءة دقيقتين
كريستيانو رونالدو في إكسبو 2020 دبي

إعداد: محمد ثروت
قالت صحيفة «فاينانشال تايمز» البريطانية، إن الحياة تسير كما هو معتاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تستقبل المشاهير من كل المجالات بالإضافة إلى السائحين من كل دول العالم، رغم الهجمات الإرهابية التي شنّتها جماعة الحوثي الإرهابية مؤخراً ضد منشآت ومرافق مدنية في الدولة.
وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته السبت: «بعد أيام من فوز مانشستر يونايتد على وستهام، يوم 22 يناير الماضي، وصل كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد وجيسي لينجارد إلى شواطئ دبي للاستمتاع بعطلتهم الشتوية».

الصورة
أندرو روبرتسون

وأضافت أن «زيارة نجوم كرة القدم العالميين إلى دولة الإمارات تبرز قوة الدولة كمركز سياحي ومحور تجاري، رغم الهجمات التي شنّها الحوثيون على الدولة مؤخراً».
وأشارت إلى أن الزائرين من جميع أنحاء العالم لا يزالون يتدفقون على الإمارات، في ظل انفتاح الدولة خلال جائحة كورونا، كما أنها تمثل منذ فترة طويلة موقعاّ جذاباً للأجانب، حيث زارها الكثير من مشاهير العالم مؤخراً، كما أن عدد زوار دبي وصل إلى 75% من مستويات ما قبل الوباء العالمي.

الصورة
حمدان بن محمد وكريستيانو رونالدو

ونقلت عن «سينزيا بيانكو» الزميلة في المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية، قولها:«إن دولة الإمارات أثبتت قدرتها على التصدي بنجاح للهجمات التي شنها الحوثيون».
وتابعت فاينانشال تايمز: «بدا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يبالي على الإطلاق بالهجمات التي تعرضت لها الإمارات، حيث نشر صوراً على إنستجرام برفقة أسرته، وهو يتحدث مع الزائرين، ويستمتع بالشمس. هناك لاعبون آخرون من الدوري الإنجليزي مثل أندرو روبرتسون نجم ليفربول، وجوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، نشروا صوراً لهم وهم يلعبون الجولف في دبي».

كريستيانو رونالدو يستمتع بشمس دبي مع عائلته

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"