عادي

(صور) أحدث ظهور لإيفانكا ترامب بدون مكياج

15:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

دائماً ما تثير إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إعجاب الكثيرين بإطلالتها الأنيقة، إلا أن هذه المرة قد يبدو الأمر مختلفاً.

وظهرت إيفانكا مع ابنتها أرابيلا البالغة من العمر 10 سنوات يوم الخميس الماضي، وهى مرتدية ملابس رياضية والتي كانت عبارة عن قميص من النوع الثقيل لونه أزرق داكن وسروال ضيق متناسق يجمع بين اللونين الأزرق الداكن والأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أسود من طراز «ميزونو» يبلغ تكلفته 140 دولاراً.

ووفقاً لموقع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن كبيرة مستشاري البيت الأبيض السابقة، كانت تصطحب ابنتها إلى مدرسة عروض السيرك في ميامي بفلوريدا.

ولم تضع إيفانكا، 40 عاماً، أي مستحضر تجميل على وجهها واكتفت بتصفيف شعرها الأشقر الطويل على هيئة جديلة فوضوية، كما لم ترتدِ أي قطع مجوهرات بخلاف الشريط المصنوع من الذهب الأبيض الذي ارتدته في أحد إصبعيها وسوار الخيط الأحمر الذي كانت ترتديه غالباً في معصمها الأيسر.

وأشار التقرير إلى إن إيفانكا كانت تتنظر ابنتها بأحد مطاعم الشهيرة، حيث حصلت على مشروبين ورديين بالفراولة، أحدهما لابنتها والآخر لصديقتها.

الجدير بالذكر أن إيفانكا وزوجها جاريد ابتعدا عن أعين الجمهور خلال العام الماضي، وعادة ما يتم رؤيتهما فقط خلال نزهات عائلية مع أطفالهما الثلاثة.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"