عادي

أحمد فهمي يستعد لـ«مستر إكس» بعد التعافي

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة- نورا حسن
عاد الفنان النجم أحمد فهمي لاستئناف التحضيرات لفيلمه الجديد «مستر إكس»، بعد تعافيه من فيروس «كورونا»، حيث أوقف التجهيزات طوال فترة العزل التي خضع لها في المنزل على مدار 3 أسابيع كاملة، مشيراً إلى أن التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في الفيلم، سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انضمام أوس أوس لفريق عمل الفيلم.
وأكد فهمي أن الفيلم استغرق في كتابته ما يقرب من عام كامل، وأجرى أكثر من جلسة عمل مع المخرج محمد رشيد خلال الفترة الماضية، قبل الإصابة بالفيروس، من أجل بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه فيلم كبير على مستوى الإنتاج والأحداث، وسيتم التصوير بين مصر وإحدى الدول الأوروبية، والاستقرار على إسبانيا للتصوير فيها خلال شهر مارس المقبل.
وشارك أحمد فهمى في عرض مسرحية «جوازة معفرتة» في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وهي المسرحية الأولى التي جمعته بزوجته الفنانة هنا الزاهد، وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد علي، إسماعيل فرغلي، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان فيلم «العارف» الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"