عادي
أحمد بن حمدان: بطولة رائعة ومشاركة كبيرة

الألعاب الحرة و«توين تيب» تشعل الحماس في «نسناس»

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن حمدان يتابع انطلاقة المنافسات برفقة محمد حارب

تشد منافسات الألعاب الحرة وتوين تيب على مياه جميرا في شاطئ «نسناس» المقررة اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف- جمهور رواد ومحبي الرياضات البحرية.

وحرص الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث أمس السبت على متابعة منافسات اليوم الأول من الحدث التي اشتملت على سباقات ألواح (هايدروفويل) والتي جمعت النخبة من أبطالنا وعدداً من المتسابقين والمتسابقات من الجاليات المقيمة.

وتابع الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان يرافقه محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية انطلاقة مراحل البطولة في فترة الظهيرة حيث أعطيا إشارة البدء للمنافسات التي اشتملت على مسابقات هايدروفويل للفئات المختلفة رجال وسيدات وناشئين ومواطنين، وأشاد بالحدث والمشاركة الكبيرة، مثمناً دعم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجهوده في تطوير مختلف الرياضات البحرية ومن بينها رياضة الواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف.

وشهد الحدث الكبير إقبالاً كبيراً من عشاق رياضات الإثارة البحرية، حيث تنافس اكثر من 30 متسابقاً ومتسابقة على ألقاب مسابقات فئة هايدروفويل رجال وسيدات وناشئين ومواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"