عادي

المنصوري يبحث عن رقم قياسي في سباق الدراج ريس

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من منافسات سابقة

يدخل المتسابق الإماراتي ماجد المنصوري المرحلة الختامية والأخيرة اليوم من بطولة تلال سويحان للدراج ريس الرملي للسيارات التي تقام ضمن فعاليات متنوعة من رياضات السيارات والدراجات في منطقة سويحان والتي بدأت منذ يومين وتختتم أحداثها اليوم.

ويسعى المنصوري من خلال الانطلاقة الثانية اليوم إلى تحقيق رقم قياسي جديد في سباقات الدراج ريس وتنطلق المنافسات اليوم في تمام الثالثة ظهرا حيث من المتوقع أن تكون نسبة المشاركة عالية من خلال المنافسة الشبابية التي تجتذب عدداً كبيراً من عشاق رياضات السرعة والتحدي.

وكان ماجد المنصوري تمكن من تحقيق المركز الثاني في منافسات سباق الدراج ريس للدراجات في فئة البقي من خلال مهرجان ليوا الدولي تل مرعب قبل أقل من شهرين وحقق زمناً قوياً هو 3,876 ثانية بفارق أجزاء من الثانية عن صاحب المركز الأول في المنافسة عبد الله السليطي، ويهدف المنصوري من خلال الموسم السابع له في سباقات سويحان إلى تحقيق المركز الأول والخروج بانتصار جديد من خلال هذه المنافسة.

وبالرغم من تحقيقه أرقاماً متنوعة في سباقات الدراج في السابق إلا أن المنصوري يؤكد أن منافسات سويحان لها طابع آخر وندية قوية بين المشاركين خاصة في السعي لتحقيق المراكز الأولى وتحقيق أفضل زمن من خلال المحاولة المتاحة والفرص الرسمية لكل متسابق.

يذكر أن ماجد المنصوري هو أحد أبطال الإمارات في سباقات الدراج ريس فئة البقيات وأيضاً أحد النجوم الإماراتيين في السباقات البحرية ويحمل رصيداً كبيراً من المشاركة والألقاب المحلية والعالمية في مختلف الفئات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"