عادي

شرطة دبي تختتم أسبوع أصحاب الهمم في جناح فزعة

01:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية في ختام الأسبوع

إكسبو 2020 دبي:

كرم اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، في ختام «أسبوع الهمة» الذي نظمه مجلس أصحاب الهمم في منصة شرطة دبي في جناح «فزعة وزارة الداخلية» بإكسبو 2020 دبي، مترجمي لغة الإشارة ومدربي رياضة الباراتيكوندو، بحضور سميرة ثابت نائبة رئيس مجلس أصحاب الهمم بالوكالة.

وأكدت سميرة ثابت نائبة رئيس مجلس أصحاب الهمم بالوكالة، أن شرطة دبي شاركت في «أسبوع الهمة» في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على دعم جهود أصحاب الهمم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع، تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم ومبادرة «مجتمعي.. مكان للجميع» الهادفة إلى جعل مدينة دبي صديقة لأصحاب الهمم، من خلال عرض فنون رياضة الباراتيكوندو وعرض مجموعة من القصص المصورة «لنجوم الهمم» في شرطة دبي ممن نجحوا في التغلب على التحديات وتحقيق الإنجازات والإبداع في عملهم وحياتهم الشخصية والعائلية، عارضة قصص نجاح الموظفين العاملين لديها من هذه الفئة.

وأشارت إلى أن القصص تسرد البعد الإنساني لحياة أصحاب الهمم وتجاربهم، وكيف أثرت شرطة دبي في تغيير حياتهم نحو الأفضل، ويكشف جهود شرطة دبي في خلق بيئة جاذبة وحاضنة وممُكنة لهم إلى جانب توفير مترجمين بلغة الإشارة مؤهلين للرد على استفسارات أصحاب الهمم الزائرين للمنصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"