عادي

«طيران الإمارات» تستقبل وفد «إيه سي ميلان»

01:54 صباحا
قراءة دقيقتين
وفد النادي في جناح طيران الإمارات

إكسبو 2020 دبي:

استقبلت طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، وفد نادي «إيه سي ميلان» لكرة القدم في جناحها بالمعرض.

وترأس وفد «إيه سي ميلان» إيفان غازيديس، الرئيس التنفيذي للنادي الذي ترعاه طيران الإمارات. وضم الوفد عدداً من كبار المديرين التنفيذيين في النادي. واستمتع أعضاء الوفد الزائر بالتجارب التفاعلية لمستقبل الطيران، ومنها الانطلاق في رحلة طيران خاصة. وتقدم طيران الإمارات في جناحها 10 تجارب مستقبلية غامرة تسلط الضوء على أفضل الآتي في مجال الطيران ومدى أهمية التنقل بالنسبة للعالم حاضراً ومستقبلاً.

وأعرب إيفان غازيديس عن سعادته بزيارة جناح طيران الإمارات في إكسبو 2020 دبي. وقال: «يجسد الجناح الرائع روح هذه العلامة التجارية، التي تعني التميز والابتكار ورسم اتجاهات جديدة. وما وجودنا هنا اليوم في دبي مع طيران الإمارات، بعد 15 عاماً من شراكتنا، سوى شاهد على العلاقة الإيجابية والمثمرة بين العلامتين التجاريتين، والتي تطورت وازدادت قوة على مر السنين، بفضل قيمنا ورسالتنا المشتركة».

وشارك الرئيس التنفيذي لنادي «إيه سي ميلان» خلال جولته في إكسبو في حلقة نقاشية حول مستقبل كرة القدم ودورها في المجتمع، وأهمية جيل جديد من الملاعب، ما أبرز منظور النادي حول كيفية تأثير البنية التحتية المستدامة إيجابياً على اللعبة، وكذلك على المجتمعات المحلية. واستند النقاش إلى دراسات حالة، والغوص في سبب كون الاستاد الجديد في مدينة النادي يعد رصيداً حاسماً لمستقبل «إيه سي ميلان». كما زار أعضاء الوفد جناحي دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا خلال جولتهم في إكسبو 2020 دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"