عادي

لامبارد يغرم لاعباً ربط شريط حذائه

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرانك لامبارد

الشارقة: ضمياء فالح
كشفت الصن عن قيام الإنجليزي فرانك لامبارد (43 عاماً) مدرب إيفرتون الجديد بوضع لائحة غرامات للاعبيه في حال خرقوا أياً من اللوائح. وغرم لامبارد لاعباً تأخر في حضور اجتماع قبل الغداء بثوان لأنه كان يربط شريط حذائه وأبلغه المدرب أن عليه أن يدفع غرامة ويضعها على مكتبه.
وكشف مصدر: «اللاعب المتأخر جلب المال صبيحة الأربعاء ثم رفض المدرب أخذ الغرامة وصافحه وقال له إن هذا تحذير لكن بدءاً من يوم الاثنين سيغرم أي لاعب يخرق اللوائح وتذهب الأموال لصندوق النادي الخيري».
كانت لتكون أغلى ربطة شريط حذاء في التاريخ، اللاعبون أيضاً شعروا بالانزعاج بعض الشيء من فرض عودتهم جميعاً بعد المباريات في الحافلة، فأحياناً يفضلون العودة وحيدين خصوصاً بعد الخسارة، لكن لامبارد قال لهم إن هذا التصرف ينم عن عدم انضباط وأن على الجميع التعاون من أجل رفع إيفرتون عن المركز الـ16.
وسبق لأسطورة تشيلسي أن أظهر الجانب الجدي من شخصيته عندما تولى تدريب «البلوز» بوضع لائحة غرامات مالية، ولم يتغير الوضع في إيفرتون ومنها غرامة 2000 استرليني على أي لاعب يستخدم هاتفه المتحرك أثناء اجتماع الفريق أو وجبات الطعام، وغرامة 1000 استرليني لمن يخرق قواعد الزي، وغرامة 5000 استرليني لكل لاعب يرفض العودة في الحافلة مع الفريق بعد المباريات خارج قواعده.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"