عادي
محمد بن راشد: تعازينا لأسرته والإنسانية جمعاء

العالم يبكي ريان

02:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

خرج الطفل المغربي ريان من ظلمة البئر، إلى ذمة الله تعالى، فبعد أن حبس العالم أنفاسه لخمسة أيام متتالية، تخللتها عمليات حفر وتنقيب وترقب، إلا أن مشيئة الله فوق كل شيء ليخرج ريان من ظلمة البئر إلى جنات الخلد.

وسارع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى تعزية ذوي الطفل والشعب المغربي والإنسانية، وقال على «تويتر»: «خالص تعازينا ومواساتنا لأسرة الطفل ريان.. وللشعب المغربي الشقيق.. وللإنسانية جمعاء التي فجعت لفقده ... رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.. وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

11

ونعى الديوان الملكي المغربي مساء أمس، الطفل ريان أورام، بعدما نجحت فرق الإنقاذ في انتشاله من البئر التي سقط فيها منذ 5 أيام.

وأجرى العاهل المغربي الملك محمد السادس، اتصالاً هاتفياً مع خالد أورام، وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وجاء في بيان الديوان الملكي: أن العاهل المغربي كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضياً مرضياً.

كما عبر، عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"