عادي

ختام سباق الهجن الثالث في العلمين برعاية الإمارات

18:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات
القاهرة: «الخليج»
تحت رعاية وتنظيم الاتحاد الإماراتي لسباقات الهجن، شهدت مدينة العلمين على ساحل مصر الشمالي، فعاليات مهرجان سباق الهجن التنشيطي الثالث بمضمار سباقات الهجن، والذي جاء استكمالاً لفعاليات مسابقة المحالب التي انطلقت لأول مرة على أرض مصر برعاية اتحاد الهجن الإماراتي.
وقال سلامة أبو الندا ترابين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للهجن، إن سباق الهجن في مضمار السباقات بالعلمين تم برعايته من اتحاد الهجن الإماراتي، وتقديم جوائز للمشاركين فيه، تشجيعاً لملاك الهجن في مصر على استمرار السباقات، وأشار إلى أنه شارك في السباق 800 مطية «حراير وعباديات»، كما حظي المهرجان باهتمام من كل محبي وعشاق رياضة سباقات الهجن، الذين شاركوا أهل الهجن فرحتهم بمشاهدة السباق الذي تم على مدار يومين بواقع 30 شوطاً.
وأوضح الدكتور مهدي سالم البياضي، مدير البطولة، أنه تم تقسيم الأشواط على 3 فترات، وخصصت الفترة الصباحية في اليوم الأول للتسابق على مسافة 3 كيلومترات، أما الفترة المسائية فأجريت على مسافة 4 كيلومترات.
وأوضح مدير بطولة سباق الهجن بالعلمين، أن الفعاليات تواصلت واستكملت في اليوم الثاني بآخر 10 أشواط على مسافة، 4 و5 كيلومترات، وشهدت الأشواط تنافساً مثيراً بين المشاركين ليحقق المهرجان نجاحاً كبيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"