عادي

«خيرية الشارقة» تستقبل 10466 طلب مساعدة في العام الماضي

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعية الشارقة الخيرية

قالت «جمعية الشارقة الخيرية» إنها استقبلت خلال العام الماضي 10466 طلب مساعدة، تمت الموافقة على 8098 طلباً، وأرجع 2370 طلباً لإعادة الدراسة.

وأوضح عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، أن الجمعية تسير على نهج مؤسسها وداعمها الأول صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي أكد أن قيم العمل الخيري تتمثل في احترام خصوصية الأسر المتعففة، وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، لتأسيس عضو فعّال ومنتج وصالح لخدمة وطنه، والمساهمة في عمرانه وتقدمه.

وأشار إلى أن الجمعية تستقبل نحو 100 طلب مساعدة يومياً، عبر الموقع الإلكتروني والمؤسسات الخدمية، وتتولى فرق المساعدات مراجعة جميع الطلبات وتدقيقها، للوقوف على مدى قبولها أو إرجاعها، حيث يحصل كل ملف على دورة كاملة من البحث والتدقيق.

وقال إن طلب المساعدات يتطلب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجمعية، وإتباع الخطوات المحددة. موضحا أنها خصصت لجنة مستقلة تتولى استقبال طلبات المساعدة المتعلقة بأسر المواطنين ودراستها، بما يحقق أهداف الجمعية، بتوصيل المساعدات إلى مستحقيها، والوصول إلى الفئات المتعففة، بجميع سبل البحث وقنوات التعاون بين الجمعية والمؤسسات الخدمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"