عادي

«دماء في جلسة صلح».. تفاصيل مثيرة في مذبحة الزمالك المروعة

22:19 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة - الخليج

لا يزال حي الزمالك الشهير في القاهرة على وقع صدمة المذبحة المروعة التي شهدها، بعدما أقدم رجل أعمال اتضح لاحقاً أنه «مريض نفسياً» على قتل أربعة أشخاص، بينهم زوجته وشقيقته، خلال «جلسة صلح»، بعدما أثارته مشاهد الدماء وأدخلته في حالة هياج، قبل أن ينتحر الجاني، بحسب ما كشفته النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات بحسب وسائل إعلام مصرية، عن أن مرتكب الجريمة هو رجل أعمال يدعي شمس الدين (22 سنة) وكان على خلافات مع زوجته كادت تتسبب في الطلاق، فتوسطت شقيقة القاتل في عقد جلسة صلح بين الأسرتين داخل شقتها التي شهدت الجريمة.

واستمعت النيابة إلى عدد من الشهود الذين أكدوا أن مرتكب الواقعة أحضر حقيبة كبيرة يوم الحادث، أخفى سلاحاً نارياً بداخلها، ووضعها بالمسكن قبل انعقاد اللقاء.

وبحسب تحقيقات النيابة، شهدت جلسة الصلح مشاحنات بين مرتكب الجريمة وأسرة زوجته وشقيقته وزوجها.

وبينت التحقيقات، أن مرتكب الجريمة أخرج سلاحاً نارياً غير مرخص، إثر هذه المشاحنات، وهدد زوجته ووالدتها بإطلاق النيران عليهما، لكن زوج شقيقته حاول تهدئته، لكن خرجت رصاصة من السلاح عن طريق الخطأ، تسبب في مقتله بالخطأ.

وتسببت مشاهد الدماء في دخول مرتكب الواقعة فى حالة هياج، أطلق النار إثرها على زوجته، ووالدتها، ثم شقيقته، وبعدما تأكد من وفاتهن، انتحر بإطلاق النار على نفسه.

وتسبب إطلاق النار الكثير في حالة ذعر بين سكان المنطقة الذين سارعوا بإبلاغ الشرطة التي توجهت إلى مكان الحادث، فعثرت على أربعة جثث فيما كانت حماة الزوجة لا تزال على قيد الحياة قبل أن تلفظ أنفاسها أخيراً في المستشفى متأثرة بجراحها.

وأكدت أسرة المتهم في محضر بلاغ الواقعة، أن الجاني سبق إيداعه بإحدى مصحات العلاج النفسى منذ حوالى ثلاثة أشهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"