عادي

سعود بن صقر يتوج هوجارد ببطولة رأس الخيمة للجولف

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعود بن صقر يتوج نيكولاي هوجارد بلقب بالبطولة

توّج صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الدنماركي نيكولاي هوجارد، أمس، بلقب بطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي أقيمت تحت رعاية سموه، واحتضنها نادي الحمراء للجولف بمشاركة نخبة من اللاعبين الذين تنافسوا على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار.

حضر مراسم التتويج الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وعبدالله سعيد النابودة، رئيس شركة فينيكس كابيتال، وكبار المسؤولين من جولة «دي بي وورلد».

وجاء فوز هوجارد باللقب بعدما حقق أربع ضربات في الجولة الرابعة والأخيرة، لينهي المنافسات بمجموع 24 ضربة تحت المعدل، متفوقاً على وصيفه الإنجليزي جوردان سميث الذي حقق ست ضربات ليصبح مجموعه 20 ضربة تحت المعدل

وأصبح هوجارد، اللاعب الأول الذي يتوج بلقب بطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال، وكسب جائزة مالية تبلغ 340 ألف دولار أمريكي.

وتتواصل جولة «دي بي وورلد» في رأس الخيمة، مع إقامة بطولة رأس الخيمة كلاسيك الأسبوع المقبل من 10 إلى 13 فبراير، لتكون البطولة الرابعة على التوالي التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة في جولة «دي بي وورلد»، بعد بطولات أبوظبي «إتش إس بس سي»، ودبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io ورأس الخيمة للجولف برعاية فينيكس كابيتال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"