عادي

شرطة دبي تسلم 9 آلاف دولار لسائحة أوروبية بعد وصولها لوطنها

13:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج» 
في دبي، بلد الأمن والأمان، تسلمت مسافرة أوروبية، بعد وصولها إلى وطنها، حقيبة فقدتها في مطار دبي الدولي، تحوي مبلغ 9 آلاف و150 دولاراً وأوراقاً مهمة، حرصت شرطة دبي على إرسالها بعد التأكد من هويتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد العميد حموده بالسويدا العامري، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة في شرطة دبي، أنهم حريصون في كافة المفقودات التي يُعثر عليها في مطارات دبي، على البحث عن أصحابها والتوصل إلى بياناتهم الشخصية وتتبع سير رحلاتهم، في سعي منها لإعادة حقائبهم أو أغراضهم الشخصية أو المبالغ المالية إليهم، وترك أثر إيجابي وسمعة طيبة عن تجربتهم في الدولة عموماً، وإمارة دبي خصوصاً، والتأكيد على أننا وطن الأمن والأمان.
وأوضح العامري، أن المسافرة الأوروبية، فقدت حقيبتها قبل صعودها في رحلة عودتها لوطنها بلغاريا، وبعد التأكد من شخصية المسافرة وإثبات ملكيتها للحقيبة التي كانت تحتوي على المبلغ وبعض الأوراق المهمة، تواصلنا معها، وأرسلنا الحقيبة لبلد المسافرة بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعتمدة في هذا الشأن.
بدورها، توجهت المسافرة الأوروبية بالشكر الجزيل لشرطة دبي على حرصها لإيصال الحقوق لأصحابها وحفظها من الفقدان، وسعيهم المستمر لإسعاد السياح والزائرين، والمساهمة في منحهم تجربة سفر لا تنسى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"