عادي

عودة الفعاليات الترويجية لكأس العالم للأندية

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعويذة البطولة «ظبي»

تعاود الفعاليات الترويجية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2021» نشاطها اليوم، بعدما حققت نجاحاً كبيراً وسط تفاعل رائع من مختلف الفئات والأعمار، حيث انطلقت الفعاليات في يناير الماضي في العديد من مراكز التسوق، حيث زارت معرض إكسبو دبي 2020 وبوابة الشرق وبطولة أبوظبي إتش أي بي سي للجولف وياس مول وغيرها من الأماكن.

وتعود الفعاليات الترويجية للظهور في أبوظبي على مدار أيام 7 و8 و9 من فبراير الجاري، ذلك في الزينة والمنيرة وحديقة الريم سنترال بارك على التوالي.

وتمنح تلك الفعاليات الجمهور في مواقع الزيارة، فرصة التفاعل مع التعويذة الرسمية «ظبي»، وكذلك كأس البطولة، بما يحقق الأهداف المرجوة من تلك الفعاليات، في تحقيق التأثير الإيجابي بين مختلف فئات الدولة وإلهام النشء للتفاعل مع الفعاليات الرياضية الكبرى، مع التشجيع على اتباع نمط حياه رياضي صحي.

وظهرت تعويذة البطولة «ظبي» للمرة الأولى عام 2009، حيث يمثل الغزال العربي الذي يعد جزءاً من هوية إمارة أبوظبي، ويرمز للقوة والجمال والسرعة، وكان آخر ظهور للتميمة في النسخة السابقة بأبوظبي عام 2018.

ولا تخلو الأنشطة والفعاليات الترويجية من إجراءات مشددة للصحة والسلامة، باعتبارها أولوية قصوى في الإمارات، ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تقام كل الفعاليات والأنشطة وسط إجراءات مشددة وضمن أعلى المعايير العالمية، لضمان صحة الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"