عادي

مستشفيات «أستر الإمارات» تطلق مجموعة لدعم مرضى السرطان

23:50 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت مستشفيات «أستر الإمارات»، التابعة لمجموعة «أستر دي إم» للرعاية الصحية، مزوّد خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط والهند، مجموعة دعم مرضى السرطان، بالتزامن مع اليوم العالمي له الذي يوافق 4 فبراير/شباط سنوياً.

وتحت شعار «نتعهد بهزيمة السرطان»، كشف عن مجموعة الدعم خلال فعالية بعنوان: «منتصرو أستر»، للاحتفاء بعزيمة وتصميم الناجين من السرطان في الإمارات الذين ينتمون لجنسيات الهند، الفلبين، باكستان، بنجلاديش وسريلانكا.

وقال د.شرباز بيتشو، الرئيس التنفيذي لدى مستشفيات وعيادات أستر في الإمارات: «على مرّ السنين، واصلنا تحقيق إنجازات فارقة مهمة على صعيد قطاع الرعاية الصحية، وتعد مجموعة دعم السرطان إضافة قيّمة أخرى إلى محفظتنا من خدمات علاج ورعاية المرضى المقدمة في مركز أستر للعناية الشاملة بالسرطان ضمن منشآت الأورام لدينا. وسوف تعزز المجموعة تركيزنا على توفير رعاية متكاملة لمرضى السرطان».

وكانت مستشفيات أستر افتتحت خلال العام الماضي أيضاً، قسماً متطوراً للأورام في مستشفى أستر القصيص بدبي. وأطلقت مجموعة دعم السرطان تحت الكيان الأوسع لرعاية المرضى «أستر كوزموس».

وقال د.سيفابراكاش راثاناسوامي، استشاري في علم الأورام الجراحية في مستشفيات أستر، الإمارات: في اليوم العالمي للسرطان، نتعهد أيضاً بالالتزام بشعار منظمة الصحة العالمية المتمثل ب «سدّ فجوة الرعاية الصحية».

وتعهد محاربو السرطان والناجون منه الذين حضروا الفعالية، بهزيمة المرض كما سجلوا أنفسهم ضمن مجموعة الدعم «أستر كوزموس».

وقال د.براناي تاوري»، أخصائي أورام طبية: «تعالج مستشفيات أستر في الإمارات مجموعة واسعة من السرطانات، وذلك من خلال عمليات الحد الأدنى من التدخل الجراحي والعلاج الكيماوي، يليها خدمات الدعم والرعاية المخففة للآلام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"