عادي
بحث معه بطولات الرياضات القتالية المقبلة

محمد بن حمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن حمد يتوسط وون شوي والزيودي

الفجيرة: نزار جعفر

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور تشونج وون شوي رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو.

وتأتي زيارة الدكتور تشونج وون شوي على هامش بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو بنسختها التاسعة وكأس العرب للعبة، التي تستضيفها إمارة الفجيرة في مجمع زايد الرياضي لغاية 8 فبراير الجاري.

ورحّب سمو ولي عهد الفجيرة برئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، مشيداً بجهود الاتحاد في الاهتمام برياضة التايكواندو على مستوى العالم، ومؤكّداً توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتسخير الموارد التنظيمية والإدارية والدعم اللازم لإنجاح البطولة.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة جاهزية الإمارة وقدراتها الفنية واللوجستية في ضمان الحصول على مُخرجات ناجحة للبطولة، مشيراً إلى أهمية تنظيم الأحداث الرياضية والمنافسات التي تخدم رياضة التايكواندو خاصةً والفنون القتالية عامةً بما يعزز أهميتها ويحفظ تاريخها.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بمستوى تنظيم البطولة في نسختها الحالية، والنجاح الذي حققته في دوراتها السابقة، متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها وبما يؤكد مكانة إمارة الفجيرة ودولة الإمارات على خريطة المنافسات الرياضية الدولية. وتقدم كل من الدكتور تشونج وون شوي رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، إلى ولي عهد الفجيرة بالشكر والتقدير لدعم سموه تنظيم البطولات على أرض الفجيرة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

وكانت منافسات البطولة الدولية تواصلت لليوم الثاني على التوالي وأظهر خلالها المشاركون مستويات قوية، وبرز على الواجهة العديد من لاعبو الأندية الإماراتية إلى جانب الأردن ومصر وأوزبكستان وكوريا بعد أن قدموا عروضاً مميزة استحقوا عليها تحقيق العديد من النتائج المتقدمة.

وأكد أحمد العويس رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن الأداء التنظيمي والتنافسي المميزين لدولية الفجيرة المفتوحة للتايكواندو جعلها بطولة عالمية تتوازى مع أفضل البطولات، لافتاً إلى أن ناديه يعتز بكون أغلى الميداليات الدولية حققها في النسخة الماضية ويتطلع للأفضل في النسخة الحالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"