عادي

نجم مغربي شهير يفاجئ أسرة الطفل ريان.. ماذا فعل؟

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عائلة الطفل المغربي ريان

الرباط - «الخليج»

أعلن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، إهداء منزل مجهز بالكامل لأسرة الطفل المغربي ريان، الذي توفي بعد 5 أيام من سقوطه في بئر على عمق 32 متراً.

وخطف الطفل المغربي ريان قلوب العالم على مدار 5 أيام كاملة، منذ سقوطه في البئر، وسط محاولات مكثفة من أجهزة الإنقاذ لإخراجه على قيد الحياة، إلا أن ريان وافته المنيّة قبل وصول فرق الإنقاذ إليه.

وقال عبد الرزاق حمد الله، في تعليق على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مررنا بخمسة أيام قاسية جداً، وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا ريان من تلك البئر، لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء إلى جنة الفردوس الأعلى».

وأضاف بقوله: «حمدنا الله وشكرناه على كل شيء، أخذ ريان وهو أحنّ به منّا وأولى به منّا».

وتابع: «أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان، وقد قررت باسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلاً مجهزاً بالكامل، ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين».

وختم: «هذه مساعدة من أخ إلى إخوته، والله ولي التوفيق، وأرجو أيضاً، وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين، جزاكم الله خير الجزاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"