عادي

«أي دي ناو» تفتتح أول مكتب لها خارج أوروبا في «دبي المالي العالمي»

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
اوليفر اوبيتايو

دبي: «الخليج»

أعلنت «أي دي ناو» IDnow الشرق الأوسط، المنصة العالمية في خدمة التحقق من الهوية الرقمية امس الاثنين، عن افتتاح مكاتبها الإقليمية في «إنوفيشن هب»، مركز دبي المالي العالمي. وذلك ضمن خطتها التوسعية في الشرق الأوسط لتزويد المنطقة بحلول تمكن التحقق السريع والآمن من الهوية والإعداد لبيانات المصادقة. وتتمتع الشركة فضلًا عن مقرها الرئيسي في ميونيخ، بانتشار واسع في كلٍ من لايبزيغ، دوسلدورف، لندن ومانشستر.

وتهدف «أي دي ناو» إلى خدمة سوق التحقق من الهوية الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يعد سوقًا تنافسيًا وسريع النمو، حيث من المتوقع أن يبلغ حجمه 800 مليون دولار بحلول عام 2025، ومن المحتمل أن يحقق ارتفاعًا بمعدل نمو سنوي بنسبة 20 % خلال السنوات ال5 المقبلة. ويقود فريق عمل «أي دي ناو» الإقليمي كل من اوليفر اوبيتايو، الرئيس التجاري، «أي دي ناو» الشرق الأوسط المحدودة وباسل ماكلاي، الرئيس الإقليمي، «أي دي ناو» الشرق الأوسط.

وقال اوليفر اوبيتايو، الرئيس التجاري ل «أي دي ناو» الشرق الأوسط: «تعتبر منطقة الشرق الأوسط المدعومة بالاقتصاد الرقمي المزدهر والمبتكر، سوقًا سريع النمو في مجال التحقق من الهوية الرقمية والمصادقة. وبعد العمل الدؤوب والتعاون المثمر مع الجهات التنظيمية الإقليمية خلال العامين الماضيين أصبح الآن الوقت مناسبًا لتوسيع نطاق أعمالنا مع فريق من المتخصصين في هذا المجال».

وأضاف قائلًا: «تتمتع «أي دي ناو» بخبرات عالمية متنوعة، وتعتمد معايير الجودة الألمانية فضلًا عن المعرفة العميقة والإلمام بالمتطلبات في جميع أنحاء السلطات القضائية في الشرق الأوسط، ما يجعلنا في موقف فريد جاهزين فيها لخدمة شريحة كبيرة من العملاء، مثل الحكومات والجهات التنظيمية والبنوك وشركات الخدمات والتكنولوجيا المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"