عادي

الأوروجواياني جوناثان سعيد بالبداية مع النصر

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
أكد الدولي الأوروجواياني جوناثان رودريغيز، مهاجم النصر السعودي، أنه سعيد جداً بالتسجيل في أول ظهور له مع عملاق العاصمة الأصفر عندما سجل واحداً من أربعة أهداف، فاز بها النصر على مضيفه الطائي في ختام الجولة 19 من الدوري السعودي.
وأضاف: «قدمنا مباراة كبيرة وحققنا هدفنا لنواصل طريقنا المرسوم من أجل تحقيق اللقب، أنا سعيد بهدفي، لكن سعادتي أكبر بتحقيق النقاط الثلاث».
ورسم فوز النصر على الطائي 4-1 وقبله الاتحاد على أبها 4-0 مقدمة مبشرة بكلاسيكو ناري السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في مباراة بدون حضور جماهيري بعد قرار لجنة الانضباط حرمان اتحاد جدة من جماهيره، نتيجة مخالفة مكررة في مباراة العميد أمام الفيصلي.
ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 44 نقطة يليه النصر 38 نقطة فالشباب 37 نقطة والهلال 31، لكن الأخير تبقت له مباراتان مؤجلتان أمام الاتحاد والفيحاء.
وحقق الاتحاد الفوز 4-0 على مضيفه أبها، ليقترب خطوة جديدة نحو اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ نسخة 2008-2009.
وانتظرت كتيبة المدرب الروماني كوزمين كونترا حتى الدقيقة 61 قبل افتتاح رومارينهو باب التسجيل من ضربة جزاء في مرمى مضيفه أبها الذي تجمد على 25 نقطة ثامناً،وأضاف عبد الرزاق حمد الله هدفين «79 و94» والهدف الثاني من ضربة جزاء،وسجل عبد العزيز البيشي هدفاً في الدقيقة 80.
وعلى ملعب مرسول بارك قاد البرازيلي تاليسكا فريقه النصر للفوز 4-1 على الطائي رافعاً رصيده إلى 38 نقطة وضعته في المركز الثاني متقدماً بنقطة عن الشباب الثالث.
افتتح تاليسكا باب التسجيل بعد 6 دقائق بيسارية قبل أن يضيف الأرجنتيني مارتينيز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 19، وعاد تاليسكا في الدقيقة 26 ليسجل هدفاً رائعاً بالكعب في الدقيقة 26 رافعاً رصيده في صدارة الهدافين إلى 14 هدفاً.
في الشوط الثاني قلص الضيوف الفارق بهدف من حسن الجبيري في الدقيقة 59، واختتم الوافد الجديد جوناثان سيرك أهداف النصر الأربعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79 مع أول ظهور للدولي الأوروجواياني.
وفي آخر مباريات الجولة، فاز الباطن 3-2 على مضيفه الفتح ليصبح رصيد الأول 19 نقطة نقلته للمركز الثاني عشر، وتراجع الفتح للمركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة واقعاً في المنطقة الخطيرة.
أهداف اللقاء جاءت للباطن بواسطة يوسف الجبلي وفابيو ابرو ومحمد رايحي في الدقائق 4 و6 و45+1، وللفتح فراس البريكان ومراد باتنا «22 و34».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"